أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

المصرف المتحد يقدم دعما ماليا لطلاب أكاديمية الفنون

بنوك عربية

أعلن المصرف المتحد، أمس الأحد 13 ديسمبر، التعاون مع مدرسة أكاديمية الفنون للتكنولوجيا التطبيقية، وذلك عن طريق تقديم الدعم المالي والثقافي المباشر لـ 110 طالب.

وأوضح المصرف، في بيان له، أنه سيقوم بإصدار بطاقة “ميزة” – المصرف المتحد الوطنية – المدفوعة مقدما ومنحها كمكافأة شهرية للطلبة طوال فترة الدراسة وأيضا فترات التدريب العملي. 

وسيقوم المصرف أيضا بتنظيم سلسلة من المحاضرات الثقافية لنشر مفاهيم وآليات التعاملات المالية غير النقدية، وذلك من خلال حزمة “بنكك على الخط” والتي تضم المحفظة الرقمية والموبايل البنكي وأيضا الانترنت البنكي، فضلا عن خدمات ماكينات الصراف الآلي للطلبة وهيئة التدريس والتدريب بالمدرسة.

 وتُعد مدرسة أكاديمية الفنون للتكنولوجيا التطبيقية أول مدرسة بالشرق الاوسط وافريقيا لتخريج العمالة الفنية المدربة والمتخصصة في تنفيذ العروض الحية وعروض الوسائط التكنولوجية، وذلك في كافة تخصصات فنون الأداء والعرض والمهن التراثية للصناعات الثقافية مثل صناعة السينما – والمسرح – والفيديو – والبالية – والعروض الموسيقية – والفنون الشعبية – وفنون الطفل.. وغيرها.

وقال أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد، إلى أن مصر تخطو بأجندة وطنية كبيرة نحو تنفيذ استراتيجية 2030 وتحقيق الـ 17 هدفا من أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الامم المتحدة. 

وأضاف القاضي أن المبادرات القومية للاصلاح والارتقاء بالمنظومة التعليمية بجميع مراحله تعمل على بناء الشخصية والهوية المصرية المعاصرة.  فالاستثمار في التعليم بدولار واحد يساوي عوائد 4 دولارات على المواطن من تحسين معيشته وبالتالي تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

وأشار أشرف القاضي إلى سلسلة مبادرات البنك المركزي المصري المتعددة والتي تهدف الي نشر الثقافة المالية والرقمية وتحقيق الشمول المالي، مما يساهم في عملية التحول لمجتمع غير نقدي، وبالتالي ينعكس اقتصاديا واجتماعيا من خلال القضاء على الفقر وتحسين حياة المواطن.    

مواضيع ذات صلة

التجاري الوطني الليبي يوضح قبول البطاقات الدولية على الـ ATMs

Nesrine Bouhlel

فجوة الفائدة تتسع في بنوك مصر عقب طرح شهادات ادخارية الـ27%

Nesrine Bouhlel

5 بنوك مصرية تقدم شهادات ادخار بعائد إسلامي

Nesrine Bouhlel