أخبار صيرفة إسلامية 🇶🇦

“المصرف” يمنح عملائه 18 ألف نقطة من برنامج المكافآت “أبشر”

بنوك عربية

أعلن مصرف قطر الإسلامي “المصرف”، أمس الأحد 13 ديسمبر، عن منح عملائه 18 ألف نقطة من نقاط برنامج المكافآت “أبشر” عند فتح حساب مسك أو حساب وديعة جديد، وذلك احتفالا باليوم الوطني القطري.

وأوضح “المصرف” في بيان له أنه خلال الفترة الممتدة من 13 إلى 30 ديسمبر الجاري، سيحصل جميع عملاء المصرف على 18 ألف نقطة من نقاط برنامج المكافآت “أبشر” عند فتح حساب “مسك” جديد برصيد أدنى بقيمة 10 آلاف ريال، أو عند فتح وديعة لأجل، أو شهادة إيداع، بقيمة لا تقل عن 100 ألف ريال قطري لمدة 6 أشهر على الأقل.

ووفقا للبيان، يعتبر برنامج مكافآت “أبشر” برنامجا مميزا وشاملا، يتيح للعملاء جمع النقاط عند تحويل رواتبهم الى المصرف، أو فتح حساب وديعة ثابت، أو عند استخدام أي من بطاقات المصرف للخصم أو الائتمان، أو عند التحويلات الدولية للأموال واستخدام تطبيق جوال المصرف.

وأضاف البيان أنه يمكن استخدام نقاط “أبشر” بشكل فوري لدفع فواتير خدمات أوريدو وفودافون وكهرماء، فضلا عن استبدال النقاط بقسائم تسوق من متاجر الميرة، أو لشراء تذاكر السفر من أكثر من 900 شركة طيران، أو الحجز في أكثر من 450.000 فندقا، أو استئجار سيارة من أكثر من150.000 مكتب تأجير سيارات في 150 مدينة حول العالم.

كما يمكن للعملاء دخول المتجر الإلكتروني المتخصص في استبدال النقاط بآلاف المنتجات من مختلف الفئات، مثل الأدوات الإلكترونية، والكتب، واللوازم الرياضية، والأدوات المنزلية، من العلامات التجارية المشهورة، مع توفير خدمة توصيل هذه المنتجات الى العملاء أينما كانوا في قطر.

وقال دوراي أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف “يسر المصرف مكافأة أفراد المجتمع بهذه المناسبة الغالية، ومنحهم عرضا حصريا على حساب التوفير “مسك” وحسابات الودائع. إن اليوم الوطني للدولة هو المناسبة المثلى للتعبير عن امتناننا لشعب قطر، ولشكرهم على اختيارهم خدمات المصرف.”

وأضاف أناند “يلتزم المصرف بمنح عملائه حلول توفير لا مثيل لها، وبمكافأتهم بعوائد مجزية. ندعو جميع عملائنا إلى فتح حساب التوفير مسك وحسابات الإيداع للحصول على نقاط أبشر حصرية.”

ويمكن لعملاء المصرف الآن فتح حساب “مسك” جديد، فتح حساب وديعة، أو شهادة إيداع بشكل فوري من خلال تطبيق جوال المصرف. وخلال أقل من دقيقتين، يمكن للعملاء اختيار مزايا المنتج وفتح حسابهم من دون الحاجة لزيارة أي من فروع المصرف.

ويعتبر حساب “مسك” حسابا مبتكرا لمكافأة العملاء وتشجيعهم على اتباع عادات توفير مالية سليمة، مع الحصول على جوائز مالية بقيمة 10 ملايين ريال قطري لأكثر من 805 فائزا.


مواضيع ذات صلة

قطر الإسلامي يُعدل توزيع الأرباح

Nesrine Bouhlel

955.14 مليون ريال أرباح  قطر الإسلامي بقفزة 5.50% في الربع الأول 2024

Nesrine Bouhlel

بيتك الكويتي يُخطط للاستحواذ على المتحد مصر

Nesrine Bouhlel