أخبار فعاليات 🇰🇼

«وربة» يعلن فائزي سحب «السنبلة» الأسبوعي

بنوك عربية

أقام بنك وربة سحب «السنبلة» الأسبوعي الخامس والأربعين، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك، مع الالتزام بالاشتراطات والمعايير الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي بناءً على توصيات الجهات الصحية.

ولفت البنك إلى تتويج 10 عملاء بـ1000 دينار لكل منهم، وهم عبدالله سعد دهيليس أبو خوصة، ويوسف بنيان شفاقه الظفيري، وجنان شعبان حسين أحمد، ويعقوب السيد هاشم الرفاعي، وضاري عادل عوض الشمري، وسارة عبدالله مبارك العازمي، وسارة حسين جبار العنزي، ومضحي سعد مضحي العنزي، ويوسف عيسى سالم الدماج، وفهد فلاح مزبان الزهاميل.

وأشار إلى أن حساب «السنبلة» يمثل الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال، وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهـم فـي الوقت نفـسـه، إضافة إلى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وأعاد «وربة» تماشياً مع رغبته بتطوير وتحديث خدماته وحلوله المصرفية، بما يتوافق مع تحقيق المصلحة والفائدة الكبرى لعملائه ونظراً لتنامي قاعدة عملائه والتجاوب الكبير، إطلاق حساب «السنبلة» بحلّة جديدة ومتطوّرة في 2020 تطوي في ثناياها جوائز نقدية أكبر، وقام بتعديل وتيرة السحوبات والقيمة الإجمالية للجوائز النقدية التي يحصل عليها العملاء.

وتشمل التطورات التي أضافها «وربة» على حملة «السنبلة 2020»، مضاعفة عدد الفائزين في السحوبات الأسبوعية، بحيث أصبح الآن عدد الفائزين 10 بـ 1000 دينار لكل منهم أسبوعياً.

مواضيع ذات صلة

وربة الكويتي يحصل على موافقة نهائية لبرنامج إصدار صكوك بملياري دولار

Baidaa Katlich

وربة الكويتي يدشن تطبيق «مصحفي» لتلاوة القرآن

Baidaa Katlich

فيتش تؤكد تصنيف وربة الكويتي عند درجة “A”

Baidaa Katlich