أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

“كريدي أجريكول” يكرم أطباء أعضاء في نادي الصيد المصري

بنوك عربية

قام بنك كريدي أجريكول – مصر، بتكريم 30 من الأطباء الأعضاء في نادي الصيد المصري ممن كانوا في الصفوف الأمامية في علاج مرضى فيروس كوفيد 19 في المستشفيات العامة الحكومية.

وتمّ التكريم في حفل أقيم بنادي الصيد المصري بحضور ولي الدين لطفي، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال ببنك كريدي أجريكول مصر، ومحسن طنطاوي رئيس نادي الصيد المصري، وعدد من قيادات البنك وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وضمت قائمة الأطباء المكرمين نخبة من قيادات المستشفيات العامة الحكومية التي تخصصت في علاج مصابي فيروس كورونا، كما اشتملت على تكريم أسر اثنين من الأطباء من شهداء الجائحة، والوقوف دقيقة حدادا على أرواح أعضاء الأطقم الطبية ممن توفوا خلال علاجهم لمرضي الفيروس. 

وقال ولي الدين لطفي، خلال الحفل، “لا تتوقف علاقة كريدي أجريكول بالمجتمعات التي يعمل بها على نتائج الأعمال والأرقام لكن يوجد جزء متأصل في إستراتيجية البنك وهو خدمة المجتمع والتفاعل معه بإيجابية، وهذا هو النمو والمكسب الحقيقي لنا، وهذه هي رؤية مجموعة كريدي أجريكول العالمية التي حرصت منذ بداية أزمة كوفيد على تقديم كافة أشكال الدعم لعملائها ولمجتمعاتها وخاصة الأطباء ممن يعملون في الصفوف الأمامية مع مرضي كوفيد 19”.

وأوضح لطفي أن “نادي الصيد يُعد جزءا مصغر من المجتمع المصري؛ لذلك تكريمنا للأطباء أعضاء النادي من يعملون في المستشفيات الحكومية امتدادا لمبادرة “شكرا” التي أطلقها كريدي أجريكول مع بداية انتشار فيروس كورونا تقديرًا منا للمجهود الكبير الذي يقوم به الأطباء خلال هذه الفترة”. 

وأضاف لطفي “يسعى كريدي أجريكول إلى توطيد أواصر الصلة مع المجتمعات التي يعمل بها من خلال المبادرات التي تقدم قيمة مضافة لهذه المجتمعات، ونحن نعتبر نادي الصيد المصري شريكا إستراتيجيا للبنك وطوال فترة الشراكة، والتي تمتد لحوالي 30 سنة، شاركنا في العديد من المبادرات كان آخرها تطبيق مبادرة لنشر ثقافة الشمول المالي والتحول إلى مجتمع لا نقدي من خلال تقديم تجربة مصرفية جديدة وهو ما يتفق مع توجهات البنك المركزي المصري”. 

وكان كريدي أجريكول- مصر، قد أطلق في أبريل الماضي وعقب انتشار فيروس كوفيد عددا من المبادرات لخدمة القطاع الطبي، كان منها التعاون مع مؤسسة أهل مصر لدعم مستشفيات الحجر الصحي الحكومية التي تحتاج معدات طبية لخدمة مرضى فيروس كورونا.

 كما أطلق البنك مبادرة “شكرا” لدعم العاملين في القطاع الطبي، من خلال إعفائهم من كافة المصاريف الإدارية على القروض والبطاقات الائتمانية والحسابات، وأتحنا لهم أولوية التعامل داخل فروع البنك توفيرًا لوقتهم. 

ومن المقرر أن ينظم كريدي أجريكول احتفالا خلال الفترة القادمة لتكريم أطباء نادي الإسكندرية الرياضي “سبورتنج” ممن ساهموا في علاج مرضي كوفيد 19 داخل المستشفيات الحكومية بالإسكندرية.

مواضيع ذات صلة

بنوك مصرية توفر صرف الرواتب مسبقاً حتى 100 ألف جنيه شهرياً

Nesrine Bouhlel

10.865 مليار جنيه قروض الأفراد لكريدي أجريكول مصر بختام 2023

Nesrine Bouhlel

84.175 مليار جنيه ودائع عملاء كريدي أجريكول بنهاية 2023

Nesrine Bouhlel