أخبار تكنولوجيا مالية 🇶🇦

مجموعة QNB تتحصل على جائزتين من مجلة “ذا ديجيتال بانكر”

بنوك عربية

تحصلت مجموعة QNB مؤخرا على جائزتي “أفضل الخدمات المصرفية الذاتية” و”أفضل محفظة رقمية” في الشرق الأوسط لعام 2020 من مجلة ” ذا ديجيتال بانكر”.

وأوضحت المجموعة في بيان لها، أن حصولها على هذه الجوائز يأتي تقديرا لما تقدمه من تجربة مصرفية ورقمية مميزة لعملائها عبر شبكتها الدولية المتنامية، بالإضافة إلى تطوير منتجات وخدمات حديثة ومبتكرة لتلبية احتياجاتهم المالية.

وأضاف البيان أن الفوز بهذه الجوائز يمثل اعترافا جديدا بنموذج الأعمال الناجح لـ QNB في تحقيق قيمة مضافة لعملائه من الأفراد والشركات بما يسمح لهم بإنجاز معاملاتهم المصرفية عبر العديد من القنوات الالكترونية والخدمات الرقمية المبتكرة والتي توفر لهم تجربة آمنه ومريحة وذكية.

وقالت هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد لمجموعة QNB “يأتي استثمارنا في الخدمات والمنتجات المصرفية البنكية الرقمية لتعزيز تجربة عملائنا وتطوير وسائل الدفع دون لمس، بما يدعم جهودنا في مجال توظيف التقنيات الرقمية الحديثة لتحقيق تطلعات العملاء وتلبية احتياجاتهم في كل وقت.”

ويشار إلى أن جوائز “ديجيتال بانكر” تكرم المؤسسات المالية الدولية الرائدة في القطاع المصرفي حول العالم، وهي تُمنح سنويا تقديرا للبنوك المتميزة في مجالات الابتكار الرقمي وتطوير المنتجات والخدمات البنكية وخدمة العملاء.

مواضيع ذات صلة

بعد ارتفاع السهم 500%.. QNB التركية تتجاوز القيمة السوقية للمجموعة الأم

Nesrine Bouhlel

QNB الأهلي الأفضل في تمويل التجارة

Nesrine Bouhlel

الدوحة القطري يعتزم إصدار سندات دولارية بالتنسيق مع 6 بنوك

Nesrine Bouhlel