أخبار 🇶🇦

QNB تطلق عرضا حصريا لحاملي بطاقات مكافآت Life

بنوك عربية

أعلنت مجموعة QNB، عن إطلاق عرض حصري لحاملي بطاقات مكافآت Life الائتمانية أو الخصم المباشر عند استخدام بطاقاتهم في اليوم الوطني الموافق لليوم الجمعة 18 ديسمبر، لدى أكثر من 500 محل تجاري في قطر مول.

وأوضحت المجموعة، في بيان، أن هذه الشراكة مع قطر مول تأتي في إطار التزام البنك الدائم بمكافأة عملائه ومنحهم تجربة تسوق فريدة تناسب أسلوب حياتهم.

وأشار البيان إلى أن العملاء سيحصلون، بمناسبة اليوم الوطني، عند التسوّق على ثلاثة أضعاف نقاط مكافآتهم، كما ستكون لديهم فرصة المشاركة في حملة “تسوق واربح” التي ينظمها قطر مول والفوز بسيارة فاخرة.

ووفقا للبيان، سيستفيد حاملي بطاقات مكافآت Life الائتمانية أو الخصم المباشر من عرض حصري كل يوم خميس ابتداء من 24 ديسمبر 2020 وحتى 11 فبراير 2021، يتيح لهم مضاعفة نقاطهم واستبدالها في جميع متاجر قطر مول.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء أوائل QNB وعملاء QNB للخدمات المصرفية الخاصة الاستفادة من مزايا إضافية لدى المتاجر المشاركة في قطر مول خلال نفس الفترة.

يشار إلى أن برنامج مكافآت Life هو برنامج ولاء شامل يقدمه QNB لعملائه مما يتيح لهم فرصة كسب النقاط من خلال استخدامهم اليومي لمنتجات وخدمات البنك. ويمكن استبدال نقاط برنامج مكافآت Life في أكثر من 800 متجر أزياء ومطاعم ومحلات إلكترونيات.

وتعليقا على هذا العرض، قالت هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بمجموعة QNB “نحن سعداء بإطلاق هذا العرض الحصري لحاملي بطاقات مكافآت Life الذي سيمنحهم تجربة تسوق مميزة في قطر مول، الوجهة المفضلة للمتسوقين والزوار في قطر والمنطقة. تحرص منتجات الدفع المتنوعة من QNB دائما على منح عملائنا أحدث المزايا المصممة خصيصا لتناسب أسلوب حياتهم في الوقت الذي يحصلون فيه على أفضل المكافآت. “

وقال إميل سركيس، مدير عام قطر مول “يسرنا الإعلان عن هذه الشراكة مع QNB، البنك الرائد في المنطقة، لتقديم أفضل العروض للعملاء ومنح قيمة مضافة للمتسوقين. إن مول قطر هو الوجهة المفضلة التي تقدم أفضل تجربة للعملاء مما يسمح لهم بالاستفادة من برامج الولاء في مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم. سنواصل هذه الشراكات الرائعة مع المؤسسات والجهات الرائدة في قطر لجعل تجربة التسوق رحلة لا تُنسى.”

مواضيع ذات صلة

بعد ارتفاع السهم 500%.. QNB التركية تتجاوز القيمة السوقية للمجموعة الأم

Nesrine Bouhlel

الدوحة القطري يعتزم إصدار سندات دولارية بالتنسيق مع 6 بنوك

Nesrine Bouhlel

QNB داعم رسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022

Aicha Yahyaoui