أخبار 🇶🇦

“أوريدو” تمدد اتفاقيتها مع البنك الأهلي القطري

بنوك عربية

أعلنت شركة “أوريدو” عن تمديد اتفاقيتها مع البنك الأهلي القطري، بهدف تمكين عملائها من استخدام قنوات البنك الرقمية لتعبئة رصيد منتجات وخدمات أوريدو.

وسيتمّكن عملاء أوريدو الذين لديهم حسابات في البنك الأهلي، من الوصول إلى خدمة تعبئة رصيد بيانات أوريدو عبر خدمات البنك الأهلي الإلكترونية والخدمات المصرفية عبر الجوال، إلى جانب تمكينهم من تعبئة رصيد “هلا” ودفع فواتيرهم عبر البنك الأهلي، وفق جريدة “الشرق” القطرية.

وتعليقا على تمديد الاتفاقية، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في أوريدو “نحن سعداء بتمديد اتفاقيتنا مع البنك الأهلي، إذ أنها ستتيح لعملائنا إنجاز المزيد من المعاملات اليومية بسرعة وسهولة وكفاءة، وتوفير وقت وجهد العملاء. كما أن هذه الشراكة ستسهل على العملاء وتمنحهم تجربة أفضل وخاصة في هذه الاوقات الاستثنائية. وبالطبع فإننا نسعى دائماً لتحقيق رضا العملاء ومنحهم المزيد من الخيارات المرنة في الحصول على خدماتنا.”

من جهته، قال عبد العزيز خالد الخاطر، رئيس العمليات في البنك الأهلي “نسعى دائما لأن نوفر لعملائنا أفضل تجربة شخصية أثناء تعاملهم معنا، ومن خلال إضافة خدمات تعبئة أرصدة خدمات أوريدو فإننا نفي بوعدنا بتمكين عملائنا من القيام بتعاملاتهم المصرفية في أي وقت ومن أي مكان. وسيؤدي تمديد هذه الاتفاقية مع أوريدو إلى جعل عملية تعبئة رصيد البيانات وتعبئة رصيد خدمة الاتصالات المجدولة مسبقة الدفع وآجلة الدفع أكثر سهولة بالنسبة لعملائنا”.

يشار إلى أنه تمّ توقيع اتفاقية تعاون بين شركة أوريدو والبنك الأهلي في 28 مارس 2018. وتهدف هذه الاتفاقية إلى تمكين عملاء البنك الأهلي من دفع فواتير أوريدو وتعبئة الرصيد عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك.

مواضيع ذات صلة

6.1 مليارات دولار أرباح البنوك والخدمات المالية في بورصة قطر بنمو 4.74% في 9 أشهر

Nesrine Bouhlel

255.58 مليون ريال أرباح الأهلي القطري بنمو 8.23% في الربع الثالث 2023

Nesrine Bouhlel

155 مليون ريال أرباح الأهلي القطري بنمو 11.36% في الربع الثاني

Nesrine Bouhlel