أخبار 🇪🇬

بنك ناصر الاجتماعي يخفض العائد على شهادات رد الجميل

بنوك عربية

قررت لجنة الأصول والخصوم “الألكو” ببنك ناصر الاجتماعي الاستمرار في طرح شهادة رد الجميل للعملاء من كبار السن على أن تكون مدة الشهادة 3 سنوات بعائد 12 في المائة سنويا أو بعائد 11.25 في المائة شهريا.

وقالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، إن القرار جاء بطرح الشهادة المذكورة لمدة عام واحد بعائد 10.75 في المائة سنويا أو 10.25 في المائة شهريا، والذي يأتي حرصا من البنك على منح أعلى عائد بالسوق المصرفية في إطار دوره واهتمامه بكافة فئات المجتمع خاصة كبار السن وتقديم كافة أنواع الدعم والحماية لهم.

ويشار إلى أن البنك كان يطرح الشهادة ذات آجال 3 سنوات، قبل القرار، بعائد 13 في المائة سنويا، و12.25 في المائة شهريا، وفق ما أوردته جريدة “حابي” المصرية.

وأشارت الوزيرة إلى أن قيمة الشهادة تبدأ من 1000جنيه ومضاعفاتها بحد أقصى 2 مليون جنيه ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ اصدارها ويمكن الاقتراض بضمانها بشروط ميسرة وفقا للقواعد التي يقرها البنك.

وأضافت نيفين القباج، أن الشهادة المطروحة تقدم بشروط بسيطة تشمل بطاقة الرقم القومي والرقم التأميني فقط.

وقال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، إن البنك يتيح شهادات ادخارية بعوائد جيدة لأجل 3 سنوات تتنوع بحسب دورية صرف العائد حتى يكون للعميل حرية الاختيار من بين دوريات صرف العائد المختلفة وفقا لاحتياجاته وتتمثل في شهادة 3 سنوات بعائد 11.5 في المائة سنويا أو بعائد 11 في المائة شهريا.

مواضيع ذات صلة

ناصر الاجتماعي المصري يصرف التوزيعات المستحقة على حساب التوفير الإسلامي بأعلى عائد

Nesrine Bouhlel

12 بنكا مصريا يُعيد صياغة الأوعية الإدخارية  لمواجهة إرتفاع التكلفة 

Nesrine Bouhlel

ناصر الإجتماعي يفتح فروعه يومي العطلة 22 و23 إبريل لصرف المعاشات مبكرا

Nesrine Bouhlel