أخبار فعاليات 🇰🇼

«الوطني» يكافئ 5 عملاء بسيارة «GAC» وساعات ذكية

بنوك عربية

أكد بنك الكويت الوطني سعيه إلى تعزيز اعتماد عملائه على قنواته الرقمية، في إنهاء معاملاتهم وتشجيعهم على استخدام حلول الدفع الإلكترونية.

ويمنح البنك مستخدمي برنامج «الوطني عبر الموبايل»، فرصة الدخول في سحب والحصول على جوائز مميزة، في إطار حرصه على مكافأة عملائه على مدار العام، من خلال باقة متنوعة من الحملات، والسحوبات والجوائز التي يتم تصميمها لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وأعلن البنك أسماء الفائزين بجوائز الساعات الذكية «Garmin»، و«Fitbit»، و«Samsung»، والتي يمكنهم ربطها ببطاقات «الوطني» الائتمانية واستخدامها في كل المدفوعات، وهم أحمد سلامة، وأروى بهبهاني، وكوثر محمد، وحسين أشكناني، في حين فازت سارة مصطفى سيد الموسوي بسيارة «GAC Motor».

ويحصل المشاركون على فرصتين عند التسجيل في برنامج «الوطني عبر الموبايل» للمرة الأولى، واستخدام خدمة «الوطني للدفع السريع» وفتح وديعة «الوطني» الثابتة.

كما يحصل المستخدمون على فرصة واحدة لدخول السحب في حالة الاستخدامات التالية للبرنامج، وهي التحويل محلياً ودولياً للمستفيدين، التقديم على قرض أو بطاقة ائتمانية، وزيادة الحد الائتماني للبطاقة وزيادة الحد الشهري للتحويلات.

وقالت مدير إدارة جودة الخدمة الرقمية في البنك، هالة الشعيبي، إن «الوطني» يهدف إلى تقديم أكثر الخدمات الرقمية تطوراً وزيادة اعتماد العملاء عليها في إتمام معاملاتهم، بحيث تلقى إستراتيجية البنك في ذلك الصدد نجاحاً كبيراً وإقبالاً متزايداً على استخدام قنواته الإلكترونية، وخصوصاً برنامج «الوطني عبر الموبايل».

وأكدت الشعيبي حرص البنك على مكافأة العملاء وإطلاق الحملات المميزة على مدار العام، والتي يتم تصميمها وفقاً لاحتياجاتهم وتطلعاتهم، بما يساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها.

وأشارت الشعيبي إلى سعي «الوطني» نحو تعزيز استخدام الخدمات المصرفية الرقمية، وحلول الدفع الإلكترونية المتطورة والتي يهدف إلى تطويرها باستمرار.

أعرب المشاركون في الحملة عن سعادتهم البالغة، بما يوفره برنامج «الوطني عبر الموبايل»، من خدمات وحلول رقمية متطورة تساعدهم على تلبية احتياجاتهم، وتتماشى مع تطلعاتهم والتغيّرات المتسارعة التي تشهدها حياتهم اليومية، وتعزز قدرتهم على إنهاء معاملاتهم من أي مكان وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وأكدوا ارتباطهم بما يقدمه «الوطني» من خدمات مصرفية منذ طفولتهم عندما كانوا عملاء للبنك عن طريق حساب «زينة»، وسعي أسرهم لتشجيعهم على الادخار منذ الصغر وارتباطهم بمؤسسة مالية بحجمه، ليبقى الارتباط قائماً ويتغيّر شكله بعد سنوات.

ولفتوا إلى قيامهم بفتح حساب مع أول راتب يحصلون عليه واستخدامهم قنوات «الوطني» الإلكترونية، وفي مقدمتها برنامج «الوطني عبر الموبايل»، والمشاركة في السحوبات الاستثنائية التي يتم تقديمها لهم.

مواضيع ذات صلة

الكويتي الوطني يعلن عن إطلاق «سمارت ويلث» على تطبيق الموبايل الخاص به

Baidaa Katlich

بنكا أبو ظبي الأول والمشرق مسوقين لقرض بقيمة 500 مليون دولار للمصرية للاتصالات

Nesrine Bouhlel

الوطني الكويتي: استراد 50% بـ «سينسكيب» و«طلبات» في عيد الأضحى

Baidaa Katlich