أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇴🇲

“الأهلي الإسلامي” يعلن الأحد القادم الفائز بالجائزة الكبرى ضمن “قطاف”

بنوك عربية

يحتفي البنك الأهلي الإسلامي يوم الأحد القادم بإعلان الفائز بالجائزة الكبرى البالغ قيمتها الإجمالية 100 ألف ريال عُماني، ضمن السحب الأخير لبرنامج جوائز “قطاف” لعام 2020 وذلك في حفل بهيج بفندق دبليو مسقط، ويأتي ذلك في إطار حرص البنك على تكريس ثقافة الادخار بين عملائه ومكافأتهم على ولائهم.

وسيبث البنك تفاصيل الاحتفالية مباشرة عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، تويتر ويوتيوب ، كما سيحظى المتابعون بفرصة للفوز بجوائز نقدية قيمة.

ويسعى الأهلي الإسلامي بصورة مستمرة إلى تطوير برنامج السحوبات المميز بهدف حث عملائه على اتباع أساليب ادخار حكيمة، تساعدهم على تحقيق أهدافهم المستقبلية، وذلك نتيجة للقبول الواسع الذي حظي به برنامج المكافآت خلال السنوات الماضية.

وسيتم خلال الحفل الكشف عن تفاصيل البرنامج الجديد لجوائز “قطاف” لعام 2021، الذي سيضم فرصا وفئات أكثر لقاعدة أوسع من عملاء البنك.

يذكر أن حساب “قطاف” شهد إقبالا واسعا من قبل العملاء منذ إطلاقه نهاية عام 2019، حيث يُؤهلهم للفوز بجوائز نقدية قيِّمة من خلال سحوبات متنوعة على مدار العام، وقد كافئ البرنامج عملائه بجوائز قيمة تجاوزت قيمتها الإجمالية مليون ريال عماني في عام 2020، مما أسهم في تغيير حياة الكثيرين للأفضل وعزز استقرارهم المالي، ويأمل الأهلي الإسلامي أن يوفر تجربة مصرفية متميزة ومبتكرة لعملائه على الدوام.

مواضيع ذات صلة

الأهلي الإسلامي العماني يوقع مذكرة تفاهم مع “أيوفي”

Baidaa Katlich

الأهلي الإسلامي العماني يحصد جائزة التميز في الخدمات المصرفية للأفراد

Baidaa Katlich

“الأهلي الإسلامي العماني” يقدم عرضا لـ25 معلما ضمن “قطاف”

Baidaa Katlich