أخبار فعاليات 🇧🇭

“السلام” البحريني ينظم اللقاء السنوي لموظفيه

بنوك عربية

عقد مصرف السلام – البحرين (مصرف السلام)، مؤخرا اللقاء السنوي لموظفيه، والذي عقد افتراضيا بغية مشاركة أهم إنجازات المصرف وقصص نجاحه معهم، فضلا عن توفير المزيد من المعلومات حول مبادرات المصرف الاستراتيجية وتوجهاته لعام 2021 والأعوام المقبلة، ومن منطلق أحداث العام 2020 والتي جاءت في أعقاب جائحة كوفيد-19 المستمرة، تمحور لقاء هذا العام حول موضوع «الانعكاس والتأمل»، وتم خلاله تشجيع الموظفين على الاستفادة من خبراتهم المشتركة في الفترة الحالية.

واستضاف رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام اللقاء السنوي للموظفين، والذي تضمن تقديم بيان موجز من قبل أنور محمد مراد نائب الرئيس التنفيذي – الخدمات المصرفية، وبحضور منى البلوشي رئيسة الموارد البشرية والشؤون الإدارية، ومحمود قناطي رئيس التسويق والاتصالات، وأكثر من 300 موظف وموظفة.

واستهل رفيق النايض كلمته الترحيبية قائلا: «أود أن أستغل هذه الفرصة لأشكركم جميعًا على جهودكم الدؤوبة وعملكم الجاد الذي لولاه لما أصبحنا ما نحن عليه اليوم، وعلى مدار الأعوام الثلاثة الماضية، نجحنا، بشكل كبير في تنفيذ وإطلاق استراتيجيتنا لعام 2018، وعلى الرغم من تأثيرات جائحة كوفيد-19 فقد تمكنا من تحقيق تقدم مطرد وإنجازات بارزة نفتخر بها خلال عام 2020».

وبهدف تشجيع الموظفين وحثهم على التكاتف وتكثيف جهودهم مع تسليط الضوء على مجالات التركيز الأساسية لعام 2021 والأعوام المقبلة، أضاف الرئيس التنفيذي للمجموعة: «لقد نجحنا في زيادة مخصصات رأس المال للأنشطة المصرفية الأساسية بالإضافة إلى تحسين حوكمة الشركات والأنظمة والعمليات في جميع المجالات بشكل ملحوظ، مما أدى إلى زيادة الكفاءة وتبسيط عملياتنا الداخلية والخارجية من خلال تكامل مبادرات التحسين الاستراتيجي».

ومن جانبه سلط أنور مراد الضوء على إنجازات المصرف في عام 2020. والتي تضمنت تدشين قنوات مصرفية رقمية مثل: خدمات مصرفية عبر تطبيق واتساب، وفتح الحسابات المصرفية رقميا دون الحاجة لزيارة أي فرع، وإطلاق أول فرع افتراضي في البحرين، بالإضافة إلى تطبيق الهواتف الجديد والمتطور للخدمات المصرفية، واسترسل بقوله: «سيستمر تركيزنا في عام 2021 حول خدمة عملائنا الأعزاء. وقد أصبح الوضع الطبيعي الجديد في عالم ما بعد جائحة كوفيد-19 هو إجراء معاملات سلسة ولا تلامسية، وستكون استراتيجيتنا الرئيسية هي توسيع قاعدة عملائنا من الأفراد والشركات من خلال تسريع عمليات الرقمنة».

وفي الختام، أعلن رفيق النايض عن أكثر من 50 جائزة تقديرية لتكريم الموظفين الذين حققوا إنجازات استثنائية ضمن مناصبهم في مختلف الفئات، كاشفًا عن أن عام 2020 كان عامًا مليئًا بالتحديات والتغييرات. واستطرد بقوله: «كان علينا جميعًا أن نتأقلم بسرعة مع نمط الحياة الجديد، والتكيف مع العمل من المنزل الذي يصحبه الكثير من عوامل التشتيت. وعلى الرغم من أنه كان بمثابة اختبار لقدراتنا التحملية، إلا أنه منحنا فرصة للتفكير واستكشاف أنفسنا. أود أن أشكر كل فرد منكم على جهودكم الحثيثة وعملكم الجاد وصمودكم خلال الصعوبات والتحديات التي واجهناها هذا العام».

مواضيع ذات صلة

“مصرف السلام البحريني “يعدل اسمه إلى “بنك السلام”

Rami Salom

السلام البحريني يعلن تنفيذ بيع 200 ألف سهم

Rami Salom

أرباح “السلام” البحريني تنخفض 72%

Rami Salom