أخبار 🇴🇲

بنك “التنمية العُماني” ينقل فرع السيب إلى مرتفعات المطار

بنوك عربية

في إطار برنامج إعادة التموضع الذي يُنفذه بنك التنمية العماني من أجل الاقتراب من أماكن الأنشطة الاستثمارية والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة بخدمات البنك، انتقلت خدمات فرع البنك بمنطقة الموالح بولاية السيب إلى مقره الجديد بمرتفعات المطار، وذلك بالقرب من مقار الوحدات الحكومية مثل وزارة العمل ووزارة التنمية الاجتماعية.

ويأتي انتقال فرع السيب إلى مقره الجديد كخطوة أولى في برنامج إعادة التموضع وتسويق الهوية المؤسسية لبنك التنمية العُماني والتي من المقرر أن يتبعها انتقال بعض الفروع الأخرى إلى أماكن أكثر حيوية ومقرات أكثر تهيئة وتنظيماً واتساعاً وذلك من أجل إعطاء العملاء خدمات أفضل وراحة أكثر عند زيارتهم للفروع وكذلك توفير بيئة عمل مناسبة لموظفي البنك.

وقال خميس بن حمود الصباحي رئيس عمليات الدعم والمساندة ببنك التنمية العماني إن برنامج إعادة التموضع يهدف بالمقام الأول إلى ترسيخ الهوية المؤسسية و الاقتراب أكثر من عملاء البنك وتقديم خدمات تحظى برضاهم، مشيرًا إلى وجود عدة أسس لاختيار الأماكن الجديدة لفروع البنك. وأضاف الصباحي أن من بين الأسس والمعايير التي بني عليها اختيار المقار الجديدة لبعض الفروع هي جاهزية المبنى وتصميمه الداخلي بما يُلبي احتياجات الموظف والعميل معاً بالإضافة إلى موقعه وقربه من الخدمات والمباني الحكومية ووجود مداخل ومخارج للفرع عند الطرق الرئيسية.

وأشار الصباحي إلى أنَّ برنامج إعادة التموضع يأتي في إطار خطة البنك للارتقاء بخدماته ومنتجاته وتحقيق أهداف الاستراتيجية التي ركزت على تقديم خدمات تمويلية شاملة للمشاريع التنموية والسعي نحو خدمة المستثمرين في مختلف القطاعات الاقتصادية الواعدة.

وتطرق الصباحي إلى أنَّ بنك التنمية العماني يستهل سنة 2021 بطموحات عالية وأهداف استراتيجية شاملة وخطط تنفيذية تحظى بمعايير قياس واضحة يسعى من خلالها البنك إلى ترسيخ دوره في المنظومة الاقتصادية والاجتماعية للسلطنة والمشاركة الفاعلة في تنفيذ أهداف وبرامج رؤية عُمان 2040.

وقال أحمد بن سيف الهنائي مدير متابعة عمليات الفروع ببنك التنمية العماني رئيس فريق عمل إعادة تموضع الفروع إن برنامج إعادة التموضع يأتي ضمن اهتمام إدارة بنك التنمية العماني بالتطوير المستمر للخدمات والمنتجات التي يقدمها للعملاء، مشيراً إلى أن التغيرات المتسارعة في الأنشطة الاستثمارية والحركة العمرانية في السلطنة جعلت إدارة البنك تتبنى برنامج إعادة تموضع وتأهيل لبعض الفروع لتكون في مواقع أكثر حيوية وذات تصاميم جاذبة للعملاء والراغبين في الاستفادة من خدمات البنك.

مواضيع ذات صلة

%4 نمو المحفظة الإقراضية للتنمية العماني في الربع الأول من 2024

Baidaa Katlich

التنمية العُماني يعتمد قروضا تنموية تتجاوز قيمتها 14 مليون ريال

Baidaa Katlich

التنمية العُماني يحصد جائزة التميز الرقمي من منظمة أدفياب

Baidaa Katlich