أخبار تكنولوجيا مالية 🇰🇼

“بوبيان” يصدر بطاقة “فيزا” بألوان علم الكويت

بنوك عربية

كشف بنك بوبيان الكويتي، عن التصميم الجديد والخاص ببطاقة فيزا مسبقة الدفع، التي ضمت بشكلها العمودي ألوان العلم الكويتي، بالتعاون مع شركة فيزا “”VISA ، وذلك تزامناً مع الاحتفال بالأعياد الوطنية للكويت.

وأوضح يوسف الماجد، المدير التنفيذي لإدارة البطاقات في البنك، أنه مع اقتراب شهر فبراير الذي يمثل شهر الاحتفالات الوطنية بالنسبة للكويت، يحتفل البنك مع عملائه، من حملة بطاقات فيزا مسبقة الدفع بهذه المناسبة، حيث تم إصدار تصميم فريد ومميز للبطاقة تحمل ألوان علم الكويت، ليعد ذلك بمنزلة تذكار لمناسبة وطنية خاصة.

أشار الماجد، أنه يمكن لجميع عملاء بنك بوبيان الحصول والاستمتاع بهذا الإصدار المحدود من بطاقة فيزا مسبقة الدفع بشكلها العمودي المميز إلى جانب الاستفادة من مميزات الدفع الرقمي التي تمتاز به البطاقة، حيث تتميز بتعزيز الأمن والسلامة والراحة بجانب تقنية التواصل قريب المدى NFC وهي الخدمة التي كان لنا الفخر بأن نكون أول من قام بطرحها في الكويت قبل عدة أعوام.

وأكد الماجد أن بطاقة فيزا مسبقة الدفع الحصرية توفر العديد من المزايا والعروض الخاصة لحامليها من عملاء بنك بوبيان، حيث يمكن الحصول على خصومات فورية على مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة للملابس والأزياء والمجوهرات إلى جانب متاجر الأثاث ومراكز الرعاية الصحية.

وأضاف: إن هذه الخطوة تؤكد استمرار التعاون المشترك بين بنك بوبيان وشركة فيزا الرائدة في مجال خدمات المدفوعات الرقمية، الأمر الذي يعكس اهتمامنا الدائم والتركيز على كل ما يهم عملائنا.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يحافظ على تصنيفه الائتماني طويل الأجل عند “A”

Baidaa Katlich

61 مليون دينار أرباح بوبيان الكويتي في 9 أشهر

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يعين رئيسا جديدا لمجموعة تقنية المعلومات

Baidaa Katlich