أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية 🇶🇦

HSBC – قطر يطلق بطاقته الائتمانية الأولى للإسترداد النقدي

بنوك عربية

أطلق بنك HSBC – قطر، بطاقته الإئتمانية الأولى للإسترداد النقدي، التي تمنح العملاء من الأفراد إمكانية الحصول على ما يصل إلى 3 في المائة كإسترداد نقدي على مشترياتهم اليومية.

وقال عمر الأنصاري، رئيس إدارة الثروات والخدمات المصرفية الشخصية لدى HSBC – قطر، “تمنح بطاقة HSBC الائتمانية للاسترداد النقدي العملاء حرية استخدام مكافآتهم على النحو الذي يرونه مناسبا. إنها فرصة أخرى للحصول على المكافآت عند استخدام بطاقاتنا الائتمانية وهي فرصة لطالما انتظرها عملاؤنا”، وفق ما أوردته جريدة “الشرق” القطرية.

وتأتي بطاقةHSBC  الائتمانية للاسترداد النقدي استكمالا لمجموعة بطاقات HSBC الائتمانية الحالية، وتمنح العملاء مجموعة أكبر من خيارات الدفع لتناسب احتياجاتهم الفردية.

وتتضمن بطاقة HSBC الائتمانية للاسترداد النقدي مجموعة من المزايا الإضافية مثل Visa Signature، بما في ذلك إمكانية الدخول إلى أكثر من 1000 صالة انتظار في المطارات في أكثر من 300 مدينة حول العالم، والحصول على أكثر من 9000 عرض من عروض “اشترِ 1 واحصل على الآخر مجانا” في قطر وخارجها.

 كما تتضمّن البطاقة أيضا تطبيق ENTERTAINER المجاني ومجموعة متنوعة من الخصومات لدى نخبة من المحلات التجارية، وبالإضافة إلى إيداع مبالغ الاسترداد النقدي تلقائيا في كل شهر، يمكن لحاملي البطاقات اختيار خطط تقسيط تصل إلى 12 شهرا دون فائدة على مشترياتهم من التجزئة.

ويشار إلى أن HSBC قد قام بافتتاح أول فرع رقمي له في منطقة مشيرب في مدينة الدوحة العام الماضي كما يواصل الاستثمار في المنتجات والخدمات الجديدة في قطر.

مواضيع ذات صلة

المركزي المصري يوجّه بخفض سقف بطاقات الائتمان للخارج

Nesrine Bouhlel

الأهلي المتحد مصر يُطلق قرض السيارة الكهربائية بقيمة مليوني جنيه

Nesrine Bouhlel

ميدبنك المصري يُوفر خدمة Cash in & Cash out من خلال ماكينات فوري

Nesrine Bouhlel