أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية 🇶🇦

مركز قطر للتكنولوجيا المالية يستقبل طلبات المشاركين في الهاكاثون الثاني

بنوك عربية

أعلن مركز قطر للتكنولوجيا المالية، الذي شارك في تأسيسه بنك قطر للتنمية، شروعه في استقبال طلبات المشاركة في برنامج الهاكاثون الثاني حول موضوع “إحداث التغيير في النظام البيئي العالمي للتكنولوجيا المالية باستخدام التقنيات الحديثة”.

وأوضح مركز قطر للتكنولوجيا المالية، أن آخر أجل لاستقبال طلبات رواد الأعمال وشركات التكنولوجيا المالية، الراغبين في المشاركة في البرنامج، سيكون يوم الأحد 31 يناير الجاري، وفق ما نقلته جريدة “الشرق” القطرية.

ويهدف البرنامج إلى إيجاد حلول تلبي ثلاث تحديات رئيسية وهي مساعدة المؤسسات المالية على زيادة الإيرادات والكفاءة، وتقليل التكلفة والمخاطر، فضلا عن تعزيز تجربة العملاء.

وأشار المركز إلى أنه في نهاية البرنامج ستحظى ثلاث أفكار مبتكرة بفرصة الانضمام إلى برنامج حاضنة قطر للتكنولوجيا المالية، والذي يوفر منصة حصرية ومجموعة واسعة من خدمات الدعم لشركات التكنولوجيا المالية ورواد الأعمال المهتمين بالتقنيات المالية، والذين يسعون للنمو والاستفادة من الفرص داخل قطر وكذلك في الأسواق العالمية.

وسيشهد الأسبوع الأول من فبراير سلسلة من الاجتماعات وحلقات النقاش بين الفرق المشاركة ومجموعة من المرشدين، وستتاح للمشاركين الفرصة لتقديم عروضهم النهائية يوم الأحد 07 فبراير المقبل، ليتم الإعلان عن الفائزين يوم الأربعاء 10 فبراير.

مواضيع ذات صلة

قطر للتنمية يُوقع مذكرة مع “الإسكوا”

Nesrine Bouhlel

قطر للتنمية يتعاقد مع التصدير والاستيراد السعودي

Nesrine Bouhlel

قطر للتنمية استثمر 260 مليون ريال في آخر 8 أعوام

Nesrine Bouhlel