أخبار 🇯🇴

“العربي- الأردن” يطلق عرضاً بالتعاون مع شركة “ترفل ون”

بنوك عربية

أعلن البنك العربي-الأردن، بالتعاون مع شركة “ترفل ون” للسياحة والسفر، اطلاق عرضا خاصا لحاملي بطاقات البنك العربي في الأردن، عند الدفع بواسطة بطاقاتهم لشراء خدمات السياحة والسفر وذلك من خلال الحجز على موقع الشركة الالكتروني toghi.com أو زيارة أحد مكاتبها.

ويتيح العرض لحاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع من البنك العربي الحصول على استرداد نقدي بنسبة 10% من قيمة حجوزاتهم حتى نهاية شهر مارس،ليتم قيدها بشكل تلقائي لحساب البطاقة، بالإضافة إلى الحصول على نقاط مكافآت عبر برنامج “نقاط العربي” الذي يتيح للعملاء كسب النقاط واستبدالها بمجموعة واسعة من المكافآت النقدية والقسائم الشرائية المجانية، بالإضافة الى برنامج نقاط المكافآت المتوفر على موقع toghi.com.

ويمنح العرض حصرياً لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية إمكانية تقسيط قيمة حجوزاتهم بفائدة صفر% ولغاية 12 شهر ضمن برنامج التسديد المريح عند استخدامهم لبطاقتهم للدفع في أي من مكاتب “ترفل ون” أو من خلال موقعهم الإلكتروني.

الجدير بالذكر، ان بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت “عربي أون لاين” وغيرها العديد من المزايا الأخرى.

مواضيع ذات صلة

مجموعة البنك العربي – الأردن تحقق أرباحاً بنسبة 55% في 9 أشهر

Baidaa Katlich

البنك العربي- الأردن يطلق بطاقة “Visa Arabi Switch” الرقمية

Baidaa Katlich

العربي_الأردن يطلق خدمة تفعيل هوية سند الرقمية عبر تطبيقه البنكي

Baidaa Katlich