أخبار فعاليات 🇰🇼

“الكويت الوطني” يضيف مزايا حصرية لعملاء الخدمات المصرفية للعائلة

بنوك عربية

كشف بنك الكويت الوطني عن إضافة مزايا جديدة وحصرية لكافة أفراد العائلة لعملاء الخدمات المصرفية للعائلة.

وأوضح البنك، على حصول عملاء الخدمات المصرفية الممتازة على مزايا جديدة وحصرية تتمثل في الحصول على قرض بدون فائدة عن كل عام للعميل لدى البنك، والحصول على بطاقة ائتمانية بدون رسوم مدى الحياة للعملاء كبار السن الذين تشملهم الخدمات المصرفية للعائلة.

بالإضافة إلى الحصول على واحدة من خدمات “الكونسيرج” من بين خدمات الليموزين أو خدمات التوصيل مجاناً لمرة واحدة كل ثلاثة أشهر، بالإضافة لإمكانية دخول قاعات الانتظار المميزة في كافة المطارات حول العالم.

وأشار البنك ايضا، على حصول العملاء من الشباب على مزايا جديدة وحصرية تتمثل في الحصول على اشتراك مجاني في خدمة سمارت ويلث بدءاً من 100 دولار شهرياً، وحصول عملاء باقة الشباب على بطاقة العملات المتعددة مسبقة الدفع مجاناً بدون رسوم إصدار.

بالإضافة الى حصول عملاء باقة الشباب الأكبر من 15 عاماً على بطاقة ائتمانية ملحقة بالبطاقة الأصلية مجاناً بدون رسوم، والحصول على بطاقة ملحقة لبطاقة فيزا الوطني مسبقة الدفع مجاناً بدون رسوم، والاستفادة من عروض ومكافآت باقة الشباب من قبل تحويل بدل الطالب، وسهولة فتح حساب للطلبة المبتعثين للخارج في فروع البنك المنتشرة حول العالم، والحصول على خدمات التوصيل مجاناً بدون رسوم.

وتوفر الخدمات المصرفية للعائلة مجموعة من المزايا الاستثنائية لأفراد عائلات عملاء الخدمات المصرفية المميزة منها مدير علاقات عملاء متخصص، وبطاقةVisa Infinite الوطني الائتمانية معفاة من الرسوم للسنة الأولى، وخصم على إصدار بطاقات الوطني مسبقة الدفع، وخصم على رسوم تأجير صناديق أمانات الوطني.

أضافة لذلك، دخول أفراد العائلة إلى قاعات الانتظار المميزة في العديد من المطارات حول العالم، وكذلك حصول فرد العائلة الموظف حديثاً على قيمة أعلى لقرض بدون فوائد في حالة تحويله للراتب على البنك.

فيما يحصل أفراد عائلة عملاء باقة الذهبي على خدمات مصرفية متميزة أيضاً منها موظف مختص لإتمام الخدمات المصرفية، وبطاقةVisa Signature الوطني الائتمانية معفاة من الرسوم للسنة الأولى، وخصم على إصدار بطاقات الوطني مسبقة الدفع، وخصم على رسوم تأجير صناديق أمانات الوطني، كذلك يحصل فرد العائلة الموظف حديثاً على قيمة أعلى لقرض بدون فوائد في حالة تحويله للراتب على البنك.

وكان بنك الكويت الوطني أول من أطلق الخدمات المصرفية للعائلة في الكويت، والتي تسمح لعملاء الخدمات المصرفية المميزة وعملاء باقة الذهبي مشاركة عائلاتهم التجربة المصرفية الثرية التي يتمتعون بها، حيث يمكن لكافة أفراد العائلة الحصول على المزايا والخدمات الاستثنائية إلى جانب مجموعة من المنتجات والحلول المتميزة التي تم تصميمها لتلبية احتياجاتهم المصرفية المتنوعة.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يعلن عن إصدار سندات مستدامة بالدولار

Baidaa Katlich

الكويت الوطني الأفضل في تمكين المرأة وللمشروعات الصغيرة والمتوسطة

Baidaa Katlich

الكويت الوطني أول بنك ينضم لمبادرة «الكربون»

Baidaa Katlich