أخبار 🇸🇦 🇰🇼

“كامكو إنفست” تعين رئيسا تنفيذيا جديدا لعملياتها في السعودية

بنوك عربية

عينت الشركة المالية غير المصرفية “كامكو انفست”، إبراهيم الشريدة في منصب الرئيس التنفيذي لعملياتها في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي لها، ان انضمام الشريدة الى كامكو انفست السعودية، يأتي في اطار الخبرة الواسعة التي يمتلكها في الأعمال المصرفية والاستثمار، بعد أن شغل العديد من المناصب التنفيذية مع كبرى شركات إدارة الأصول في السعودية

كما يتمتع بخبرة في جميع القطاعات الأساسية لإدارة الأصول والثروات، من خلال إدارة مختلف فئات الأصول وبناء علاقات قوية مع العملاء.

وهو حاصل على درجة البكالوريوس في المعلومات الإدارية وماجستير إدارة الأعمال من جامعة كولورادو التقنية في الولايات المتحدة الأميركية.

جدير بالذكر أن حجم الأصول المدارة لدى كامكو إنفست يبلغ نحو 12.9 مليار دولار في فئات أصول وأسواق مختلفة ما يجعلها خامس أكبر مدير أصول في دول مجلس التعاون الخليجي وفقا لتقرير إدارة الأصول الصادر عن وكالة موديز في سبتمبر 2019.

وتتمتع كامكو إنفست بسجل حافل من صفقات الاستثمارات المصرفية بقيمة إجمالية تتجاوز 23.8 مليار دولار منذ إنشائها حتى 31 ديسمبر 2020 في أسواق رأس المال وأسواق الدين والدمج والاستحواذ.

مواضيع ذات صلة

العربي المتحد الإماراتي يعين شيريش بهيد رئيسا تنفيذيا

Baidaa Katlich

الإسكان العماني يعين رئيسا تنفيذا للبنك

Baidaa Katlich

دلال الغيص رئيسا تنفيذيا للبحرين للتنمية

Rami Salom