أخبار أخبار عالمية 🇴🇲

“بنك مسقط” يحصد جائزة أفضل مزود للصرف الأجنبي

بنوك عربية

حصد بنك مسقط جائزة “أفضل مزود لعمليات الصرف الأجنبي في السلطنة، من مؤسسة جلوبال فاينانس العالمية.

وأوضح البنك، أن هذا التتويج يأتي نتيجة عمل البنك على الاستثمار في التكنولوجيا وتعزيز جودة معالجة المعاملات التي أدت إلى زيادة الكفاءة، وتسريع المدفوعات، وخفض التكاليف، والوفاء بالالتزامات كما اتسم البنك بالتميز في جميع عمليات الصرف الأجنبي والمدفوعات الدولية التي تعد جزءا أساسيا في العلاقات المصرفية في الاقتصاد العالمي.

وأضاف البنك، ان معايير الجائزة تضمنت أيضا حجم المعاملات وحصة السوق ونطاق التغطية العالمية وخدمة الزبائن والأسعار التنافسية والتقنيات المبتكرة.

وأشار البنك، الى انه يعمل على ترجمة رؤيته “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” عبر تطوير الخدمات والمنتجات بما يتوافق مع التطورات المحلية والعالمية لتقديم الخدمة المثالية للزبائن من الأفراد والشركات.

وأكد البنك، على فهمه العميق لاحتياجات الزبائن عبر الاستماع إلى اقتراحاتهم وآرائهم البناءة، مبينا ان هذا التتويج أتى من المؤسسة العالمية جلوبال فاينانس ليعكس الأداء المتميز لبنك مسقط كأفضل مزوّد للصرف الأجنبي في السلطنة، مع التركيز على تقديم عدد من الخدمات المتخصصة للحفاظ على ميزة التنافسية والمكانة القيادية في القطاع المصرفي في السلطنة باعتباره البنك الوحيد الذي يقدم مجموعة متكاملة من منتجات وخدمات الخزينة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

والجدير بالذكر، أن بنك مسقط ممثلاً بقسم المؤسسات المالية العالمية قام بإنشاء أكثر من 500 علاقة مصرفية مراسلة في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن إشادة المجتمع المالي والمصرفي الدولي باستمرار بأدائه عبر مختلف جوانب العمل المصرفي والتمويل لعدة سنوات.

مواضيع ذات صلة

ميثاق للصيرفة الإسلامية أفضل بنك إسلامي في سلطنة عُمان لعام 2024

Baidaa Katlich

بنك مسقط يطلق خدمة الدفع عن بُعد “Tap‘N’Go” بالتعاون مع فيزا

Baidaa Katlich

بنك مسقط “أفضل بنك في عُمان للخدمات المصرفية الخاصة”

Baidaa Katlich