أخبار تدريب مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

” الكويت الوطني” ينظم برنامجا تدريبيا لموظفي أمن المنافذ

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت الوطني، تنظيم برنامج تدريبي لموظفي شؤون أمن المنافذ في وزارة الداخلية للتدريب على بروتوكولات التعامل مع الجمهور وخدمة العملاء ويشارك فيه نحو 75 متدربا ومتدربة من خلال عدة جلسات وورش عمل.

وأوضح البنك، انه تم تدشين البرنامج في حفل استقبال، بحضور منصور محمد العوضي الوكيل المساعد لشؤون أمن المنافذ بوزارة الداخلية، وعماد العبلاني مدير عام الموارد البشرية لمجموعة بنك الكويت الوطني، وذلك باتباع كل إرشادات السلامة وقواعد التباعد الاجتماعي.

قال العبلاني مدير عام الموارد البشرية لمجموعة بنك الكويت الوطني: ان البنك يسخر كل إمكاناته ويأخذ على عاتقه تنمية وتطوير العنصر البشري ضمن شراكاته مع جميع المؤسسات وخاصة الحكومية.

وأشار الى ان ذلك يأتي انسجاما مع التزامات البنك المجتمعية والتنموية وكذلك العديد من مبادراته التي تتواصل سنويا إيمانا منه بالأثر الفعال لهذه البرامج الهادفة لخدمة المجتمع وأبنائه، كما انها تترجم الدور الريادي الذي يلعبه البنك الوطني في هذا المجال منذ عقود طويلة.

وأكد العبلاني أن الشراكات التي يعقدها البنك مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية تأتي من إيمان البنك الراسخ بأهمية توطيد علاقات التعاون بين القطاعين العام والخاص، لافتا إلى أن البنك يتطلع دائما إلى توطيد هذه الشراكات وتوسيع آفاقها للارتقاء بالكوادر الوطنية الكويتية.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يعلن عن إصدار سندات مستدامة بالدولار

Baidaa Katlich

الكويت الوطني الأفضل في تمكين المرأة وللمشروعات الصغيرة والمتوسطة

Baidaa Katlich

الكويت الوطني أول بنك ينضم لمبادرة «الكربون»

Baidaa Katlich