أخبار تكنولوجيا مالية مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

الأهلي المصري يبرم عقدا مع العربية للتصنيع لتوريد 1200 دراجة

بنوك عربية

أبرم البنك الأهلي المصري عقدا مع الهيئة العربية للتصنيع لتوريد 1200 دراجة هوائية كمرحلة أولى، ويأتي ذلك دعما للتحول الرقمي، وبالتزامن مع مبادرات كل من رئيس الجمهورية “دراجة لكل مواطن” و”100 مليون صحة” ومبادرة وزارة الشباب والرياضة “دراجتك صحتك”.

وأفاد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن هذه المٌبادرة تأتي في إطار اهتمام إدارة البنك بدعم خطة الدولة نحو التحول الرقمي توافقا مع “رؤية مصر 2030” وتحفيزا للعملاء على التعامل ببطاقات الدفع “ميزة”، وتقليل التعاملات النقدية بين الأفراد في خدمات السداد المتنوعة وخاصة مع انتشار فيروس كوفيد-19، والذي يتطلب التوسع في استخدام وسائل الدفع الإلكترونية والتي تعد أحد أهم استراتيجيات البنك.

كما بين أن البنك يُوجه المبادرة أيضا للعاملين به، خاصة أن العنصر البشري هو إحدى الركائز الأساسية وثروة البنك الحقيقية، وسعيا لزيادة الطاقة الإيجابية للعاملين والاهتمام بالصحة العامة لهم من خلال نشر ثقافة ممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية.

وأشار رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي إلى أن الدراجات تٌعدّ وسيلة إنتقال آمنة وإقتصادية وصديقة للبيئة وتحُدّ من الزحام والاختناقات المرورية، لافتا أن البنك حرص على أن يكون المنتج بالكامل أو بأكبر نسبة من المكون المحلي وبمواصفات عالمية وجودة عالية، تشجيعا للمنتجات المصرية وتفضيلها عن أي منتج مستورد في ضوء جودة مواصفاتها، بما يساهم في تعميق الصناعة المحلية وتشجيعها وتوفير العملات الأجنبية.

ويشار إلى أن توقيع العقد قد تم بين كل من حسام الحجار، رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك الأهلي المصري ورئيس جمعية خدمات العاملين بالبنك، وأحمد منظور، رئيس مجلس إدارة مصنع قادر أحد قلاع الهيئة العربية للتصنيع، وبحضور ياسمين عادل، رئيسة المعرفة والتطوير والاتصال الداخلي بالبنك الأهلي المصري.

مواضيع ذات صلة

بنوك مصرية توفر صرف الرواتب مسبقاً حتى 100 ألف جنيه شهرياً

Nesrine Bouhlel

الأهلي كابيتال تستحوذ على 51% من أسهم رأسمال إيزيليس

Nesrine Bouhlel

الأهلي العماني يُطلق ميزة الدفع “Samsung Pay”

Baidaa Katlich