أخبار تكنولوجيا مالية فعاليات 🇧🇭

البحرين والكويت يفتتح مجمعه المالي في تالا بلازا

بنوك عربية

افتتح بنك البحرين والكويت، البحريني، مجمعه المالي الجديد في مجمع تالا بلازا، السقية، حيث يقدم لعملائه من المؤسسات والأفراد تجربة مصرفية رقمية تفاعلية، من خلال إنجاز معاملاتهم المالية بيسر وموثوقية على مدار الساعة، وكذلك عبر مكاتب خدمة العملاء المتوافرة في الفرع الجديد.

وقال عبد الرحمن سيف الرئيس التنفيذي للمجموعة: “عززنا في السنوات الأخيرة مكانتنا في طليعة البنوك العاملة على تطوير حلول مصرفية رقمية مبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا، بناء على فهم متعمق لمتطلباتهم والتركيز المستمر على تقديم خدمات مصرفية متقدمة، وفخورون بأن بنك البحرين والكويت بات من خلال مبادرته النوعية في هذا المجال يقود تطوير صناعة الخدمات المالية والمصرفية الرقمية في مملكة البحرين”.

وأضاف: “يعتبر مجمع تالا بلازا المالي الجديد، نقلة نوعية في مستوى الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة في البحرين وعلامة فارقة في مسيرة البنك نحو خدمة العملاء وإتاحة خدمات ذاتية على مدار الساعة، حيث يجمع أفضل الخدمات الرقمية والتقليدية في مكان واحد، إذ يعد بديلا لمجمع العدلية المالي مقدما خدماته بمفهوم جديد ومتميز، حيث إنه يتيح للعملاء إمكانية الوصول على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع إلى أحدث التقنيات التي تسمح لهم بإجراء مجموعة واسعة من المعاملات المصرفية من خلال جهاز الإيداع الخاص بالشركات، وأجهزة الصراف الآلي الذكية، وجهاز إصدار الشهادات المصرفية، وجهاز إصدار بطاقات الخصم الفوري، والصراف التفاعلي.

وتابع، كما يمكن للعملاء طباعة بطاقات الخصم الجديدة وكشوف الحسابات المصرفية على الفور. إلى جانب ذلك، يتوافر في المجمع المالي الجديد موظفون لخدمة العملاء الراغبين في إجراء معاملاتهم المصرفية بالطريقة التقليدية.

مواضيع ذات صلة

البحرين والكويت يقر توزيع 20% أرباح نقدية للمساهمين

Rami Salom

البحرين والكويت يحصل على تسهيلات ائتمانية بقيمة 50 مليون دولار

Rami Salom

البحرين والكويت البحريني يدعم قاموس المصطلحات المصرفية بلغة الإشارة

Rami Salom