أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية 🇰🇼

“الكويت الوطني” يطلق بطاقات للمهتمين بالرياضة والانماط الصحية

بنوك عربية

أطلق بنك الكويت الوطني، بالتعاون مع ” ماستركارد”، بطاقات”UEFA Champions League Mastercard”، المصممة خصيصًا للعملاء المهتمين بكرة القدم والرياضة وأنماط الحياة الصحية.

وأفاد البنك في بيان له، ان اصدار البطاقات الجديدة يأتي في أطار مكافأة عملائه وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية، وفقًا لأساليب حياتهم المتنوعة.

وأوضح البنك، ان بطاقات الوطني ” UEFA Champions League World Mastercard” الائتمانية، وبطاقة “UEFA Champions League Platinum Mastercard” مسبقة الدفع، تمنحان حامليها مجموعة من المزايا الاستثنائية، لما توافره من برنامج نقاط جوول الوطني الاستثنائي، الذي يتناسب مع اهتماماتهم وتطلعاتهم، إضافة الى مجموعة من الجوائز والسحوبات الحصرية.

وبين البنك، ان العملاء يحصلون على نقاط ” جوول الوطني”، عند الشراء بالبطاقات المؤهلة، حيث يحصل العميل مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه محليًا باستخدام بطاقة “UEFA Champions League World Mastercard” الائتمانية، على 3 نقاط “جول الوطني”، ونقطة واحدة باستخدام بطاقة “UEFA Champions League Platinum Mastercard” مسبقة الدفع.

وأضاف، ان مقابل كل دينار كويتي يتم إنفاقه دوليًا باستخدام “UEFA Champions League World Mastercard” الائتمانية، يحصل العميل على 5 نقاط جوول الوطني، و3 نقاط باستخدام بطاقة “UEFA Champions League Platinum Mastercard” مسبقة الدفع.

وأشار البنك، انه يمكن للعميل استخدام نقاط “جوول الوطني” لإجراء عمليات شراء لمجموعة متنوعة من أفضل العلامات التجارية والمواقع الإلكترونية التي تقدم منتجات رائعة لمشجعي كرة القدم ، كما يتمتع حامل البطاقة بالدخول في السحوبات الشهرية للفوز بجوائز وجوائز هدايا متميزة.

وأكد البنك، أنه وللمرة الأولى تتم مكافأة حاملي البطاقات على شغفهم بهواياتهم المفضلة، حيث يمكن لحاملي البطاقة اختيار فريق يقومون بتشجيعه وكسب آلاف النقاط في حال فوزه بإحدى البطولات.

وأضاف أن بطاقة “UEFA Champions League World Mastercard” الائتمانية، توفر كل الخدمات المتميزة على منصة “ماستركارد” العالمية من إمكانية دخول قاعات الانتظار في معظم مطارات العالم، والحصول على تأمين سفر مجاناً، وخدمة المساعدة الشخصية “الكونسيرج”، وخدمة إيقاف السيارات المجانية إلى جانب العديد من العروض والخصومات.

وتابع “الوطني” أنه يوفر لحاملي بطاقات “الوطني Mastercard” الائتمانية المؤهلة فرصة الحصول على استرداد نقدي لغاية 25 في المئة على مشترياتهم في جميع أنحاء العالم عند استخدام البطاقات المؤهلة في التسوق لدى مجموعة مختارة من العلامات التجارية العالمية.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يعلن عن إصدار سندات مستدامة بالدولار

Baidaa Katlich

الكويت الوطني الأفضل في تمكين المرأة وللمشروعات الصغيرة والمتوسطة

Baidaa Katlich

الكويت الوطني أول بنك ينضم لمبادرة «الكربون»

Baidaa Katlich