أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية 🇰🇼

“بيتك الكويتي” يطلق خدمة الإصدار الفوري لبطاقات الصرف الآلي

بنوك عربية

أعلن بنك بيت التمويل الكويتي ” بيتك”، عن إطلاق خدمة الإصدار الفوري لبطاقة الصرف الآلي من غير تقديم طلب مسبق، عبر أكثر من 100 جهاز ATM تغطي جميع فروع البنك “رجال- سيدات”، إلى جانب عدد من المجمعات التجارية.

وقال خال الشملان مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في “بيتك”: ان الخدمة الذاتية تتيح لعملاء البنك إمكانية طباعة بطاقة الصرف الآلي في غضون 3 دقائق دون الحاجة لزيارة الفرع ولا حتى التحدث إلى موظفي البنك عبر الخدمة الهاتفية ولا إجراء اي طلب مسبق.

وأوضح الشملان، ان عملية طباعة البطاقة وتسلمها وتفعيلها لا تتطلب سوى إدخال البطاقة المدنية في جهاز الصرف الآلي، ومن ثم اتباع الخطوات السهلة والواضحة، مع إدخال رمز الـ OTP الذي يتسلمه العميل عبر رسالة نصية على الموبايل، وذلك تماشيا مع أعلى درجات الأمان، ويتم حاليا تفعيل الخدمة تدريجيا في جميع فروع “بيتك” والفروع الذكية “KFH Go”.

وذكر الشملان، ان الخدمة متوافرة على مدار الساعة بما يتناسب مع جميع أوقات العميل، وتشمل جميع عملاء بيتك بمختلف الشرائح” لأولوية – النخبة – الرواد – التميز – الربان – السندس – حسابي – العادية”.

وأشار الى ان التقنية الجديدة “Hybrid Solution” التي يستخدمها بيتك كأول بنك في العالم، ستتيح للعملاء إمكانية الطباعة الفورية لبطاقة الصرف الآلي بعدة طرق مختلفة منها الخدمة الذاتية او من خلال جهاز لوحي “Tablet” المتوافر لدى موظفي الفروع او من خلال الهواتف الذكية باستخدام الرمز التعريفي “QR Code”.

وبين ان خدمة إصدار بطاقة فورية بدون طلب مسبق التي انفرد بيتك بإطلاقها بالتعاون مع شركة NCR الرائدة عالميا في حلول وتقنيات الخدمات المصرفية، ما هي إلا تأكيد جديد على التزام البنك بتبني أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الخدمات المالية، وتجسيد للتقدم الملحوظ في تطبيق حلول الخدمة الذاتية لتحقيق الأفضل للعملاء ومنحهم تجربة مصرفية عصرية ومتميزة ضمن أعلى معايير الكفاءة والجودة.

مواضيع ذات صلة

خالد الشملان رئيساً تنفيذياً لبيتك الكويتي

Baidaa Katlich

160 عملية مصرفية لعملاء بيتك الكويتي العام الماضي

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يطلق حملة “فيكم بحر مع بطاقات فيزا”

Baidaa Katlich