أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

“الكويت الوطني” يشارك في فعالية “قرع الاجراس” بيوم المرأة العالمي

بنوك عربية

شارك بنك الكويت الوطني في فعالية قرع الجرس، والتي نظمتها هيئة الأمم المتحدة للمرأة، بالتعاون مع المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية وبورصة الكويت، بهدف تعزيز تمكين المرأة في مختلف المجالات، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 مارس من كل عام.

وأوضح البنك، ان هيئة الأمم المتحدة للمرأة اختارت عنواناً لحدث هذا العام وهو «المرأة في القيادة: تحقيق مستقبل متساوٍ في عالم COVID-19»، احتفالاً بالجهود الكبيرة التي تبذلها النساء للتعافي من جائحة «كورونا».

وأضاف البنك، انه شارك من “الوطني” في الفعالية التي عُقدت افتراضياً، شيخة البحر نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة ، و عماد العبلاني مدير عام الموارد البشرية للمجموعة، من أجل تسليط الضوء على إنجازات البنك في ترسيخ التنوع والشمول كحجر أساس في منظومته.

وأشار البنك، الى ان الفاعلية ناقشت سبل توحيد الجهود والرؤى التي من شأنها أن تعزز المبادئ السبعة لتمكين المرأة، والتي كانت قد أطلقتها منظمة الأمم المتحدة للمرأة والاتفاق العالمي للأمم المتحدة.

وأكد انه في العام 2021 سيتم التركيز على المبدأين الثالث والخامس من هذه المبادئ ويتعلقان بضمان صحة وسلامة ورفاهية جميع العاملين من النساء والرجال، وتنفيذ ممارسات تطوير المشاريع وسلاسل التوريد والتسويق التي تمكن المرأة.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يعلن عن إصدار سندات مستدامة بالدولار

Baidaa Katlich

الكويت الوطني الأفضل في تمكين المرأة وللمشروعات الصغيرة والمتوسطة

Baidaa Katlich

الكويت الوطني أول بنك ينضم لمبادرة «الكربون»

Baidaa Katlich