أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

“برقان الكويتي” يعقد شراكة إستراتيجية مع مستشفى الكويت

بنوك عربية

أعلن بنك برقان الكويتي، انه أصبح بإمكان حاملي بطاقة “هيبة” المصممة خصيصا للعملاء النخبة، بالإضافة إلى حاملي البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع من بنك برقان، الاستفادة من التعاون الحصري بين البنك ومستشفى الكويت.

وأوضح البنك في بيان له، ان البنك بادر إلى تعزيز حصول عملائه على الخدمات والعلاجات الصحية والطبية المتكاملة والمتفوقة التي يوفرها المستشفى.

وأكد البنك، انه بفضل هذا التعاون، سيتمتع حاملو بطاقة “هيبة” بتجربة استثنائية عند زيارة مستشفى الكويت، بما في ذلك الحصول على مواعيد محددة مسبقا وإمكانية الانتظار في صالة الـ VIP ويمكنهم أيضا الخضوع لاختبارات الـ PCR مجانا.

وأضاف، ان حاملو بطاقة “هيبة” سيحصلون أيضا على فحص رعاية صحية سنوي مجاني يتضمن الاستشارة الشاملة وفحص الجسم بالكامل وقياسات وظائف الجسم وخصم بنسبة 25% على جميع خدمات الرعاية الصحية والطبية وترقية مجانية إلى جناح Senior، حسب التوفر.

وذكر ان حاملو البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع من بنك برقان سيحصلون أيضا على ميزة الخضوع لاختبار PCR بسعر مخفض مع تسلم النتائج إما في عيادة المستشفى الداخلية أو من خلال المنطقة المخصصة لإجراء الفحوصات من داخل السيارة.

ولفت الى ان العملاء سينعمون بترقية مجانية إلى جناح Junior، بحسب المتوافر، بالإضافة إلى خصم 15% على جميع خدمات الرعاية الصحية والخـــــدمات الطبيــــة الأخرى.

مواضيع ذات صلة

برقان الكويتي يحدد موعد استرداد أوراق مالية دائمة بقيمة 500 مليون دولار

Baidaa Katlich

أرباح برقان الكويتي تنمو 34% في الربع الأول

Baidaa Katlich

بنوك كويتية تُقدم تسهيلات ائتمانية بـ 250 مليون دولار لشركة دايو 

Baidaa Katlich