أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

“بوبيان الكويتي” يشارك في مؤتمر “جلوبل فاينانس” افتراضيا

بنوك عربية

أعلن بنك بوبيان الكويتي، عن مشاركة عادل الماجد رئيس اتحاد مصارف الكويت ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ل‍مجموعة بنك بوبيان، في المؤتمر السنوي الذي تنظمه مؤسسة “جلوبل فاينانس” هذا العام عبر وسائل التواصل عن بعد.

وأكد البنك، ان الماجد سيكون أحد المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر الذي يضم نخبة من مسؤولي البنوك وشركات الاستثمار الكويتية، حيث سيتطرق إلى تجربة بنك بوبيان في مواجهة ازمة كورونا، ونجاح البنك في خدمة العملاء على مدار الساعة من خلال خدماته ومنتجاته الرقمية المميزة وهو ما سهل الكثير من الأمور الحياتية للعملاء خلال الأزمة، كما سيقوم الماجد باستعراض كافة الإجراءات التي قام بها بوبيان خلال أزمة كورونا وقدرته على التعامل معها.

وأضاف البنك، ان المؤتمر سيتطرق للعديد من القضايا والتحديات التي تواجه البنوك الكويتية خاصة في مرحلة ما بعد كورونا، كما سيستعرض المؤتمر بحث السبل والوسائل الرئيسية التي واجهت من خلالها البنوك الكويتية أزمة كورونا ووضعها الحالي بعد مرور أكثر من عام على الازمة لاسيما مع العودة للإجراءات المتشددة والإغلاق والحظر وتأثير ذلك على مختلف القطاعات الاقتصادية.

بالإضافة الى ذلك، سوف يناقش المؤتمر أيضا تطور الخدمات المصرفية الرقمية في الكويت ونجاح الكثير من البنوك في مواجهة الازمة من خلال توفير أعلى مستويات الخدمة عبر القنوات الرقمية لاسيما خلال فترات الحظرين الشامل والجزئي.

ولفت البنك الى انه من المتوقع ان يتطرق المؤتمر أيضا إلى بحث مستقبل الاقتصاد الكويتي في ضوء التحديات الحالية ومستقبل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي كانت من أكثر القطاعات تأثرا بالأزمة الحالية.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يحافظ على تصنيفه الائتماني طويل الأجل عند “A”

Baidaa Katlich

61 مليون دينار أرباح بوبيان الكويتي في 9 أشهر

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يعين رئيسا جديدا لمجموعة تقنية المعلومات

Baidaa Katlich