أخبار فعاليات 🇵🇸

“النقد الفلسطينية” تنظم معرضاً افتراضياً لدعم المنتجات الوطنية

بنوك عربية

نظمت سلطة النقد الفلسطينية يوم الخميس، معرضاً افتراضياً لموظفيها بمقريها في رام الله وغزة، تحت اسم “شهر الخير” بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك دعماً للمنتج الوطني، وتوفير خيارات متعددة أمام الموظفين.

وأوضحت السلطة، ان المعرض افتتحه عبر شبكة WebEx، فراس ملحم محافظ سلطة النقد، وشعاع بيطار رئيس مجلس إدارة منتدى سيدات الأعمال.

وأضافت النقد، ان المعرض يتيح لموظفي سلطة النقد إمكانية التسوق الإلكتروني والشراء بكل سهولة من خلال الاطلاع على المنتجات والأسعار لكل صفحة من الصفحات التي تم تزويدهم بروابطها من خلال منصة إلكترونية واحدة تم تصميمها خصيصاً للموظفين، بالإضافة إلى توفير خدمة التوصيل.

ولفتت الى ان المعرض شارك فيه عدد كبير من المؤسسات والجمعيات النسوية التي تصنع منتجات وطنية متنوعة تشمل مواد غذائية وحلويات وزينة رمضانية، من خلال التنسيق والتعاون مع منتدى سيدات الأعمال في رام الله، ومن خلال التطبيقات الإلكترونية، مثل: “فندر” “شاري” “كيرفور” في غزة.

وهذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها سلطة النقد معرض شهر الخير افتراضياً، التزاماً بالإجراءات الصحية بسبب ظروف جائحة كورونا، بينما تم تنظيمه في شهر رمضان من السنوات السابقة في مقر سلطة النقد بمشاركة عدد كبير من الجمعيات والمؤسسات.

مواضيع ذات صلة

سلطة النقد الفلسطينية تتعاون مع طاقم شؤون المرأة

Baidaa Katlich

النقد الفلسطينية تدين اعتداءات السطو على البنوك والمكاتب المصرفية

Baidaa Katlich

سلطة النقد الفلسطينية تصدر تقرير الاستقرار المالي لعام 2022

Baidaa Katlich