أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية 🇰🇼

بوبيان الكويتي يحدث تطبيقه الخاص بالشركات

بنوك عربية

أعلن بنك بوبيان الكويتي، عن طرح النسخة المطورة للخدمات الرقمية عبر الإنترنت، مع تحديث التطبيق التفاعلي بالهواتف الذكية الخاص بعملائه من الشركات بمختلف أحجامها، في إطار سعيه المتواصل لتقديم أعلى مستويات الخدمات المصرفية الرقمية لهم.

وقال عبدالسلام الصالح، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للشركات في البنك، أن هذه النقلة المهمة سواء في تحديث تطبيق «بوبيان» الجديد للشركات، وتطوير الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت، ستمكن العملاء من الشركات من الحصول على خيارات متعددة من المنصات الرقمية التي تمكنها من الحصول على كل الخدمات والمعاملات في أسرع وقت وأقل جهد، وبأعلى مستويات الأمان وسرية المعلومات والبيانات، ما يعني الحصول على غالبية خدمات البنك على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

ونوه الصالح، إلى أن وجود تطبيق تفاعلي للأجهزة الذكية الخاص بالشركات، يمثل إضافة جديدة للإنجازات التي واصل البنك تحقيقها في السنوات الأخيرة، في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، ليشكل مع النسخة المطورة للموقع الإلكتروني ما يمكن ان يطلق عليه منصة الخدمات الرقمية للشركات، والتي تمكنها من القيام بالمعاملات المهمة واليومية بكل سهولة ويسر وبأعلى مستويات الامن وسلامة البيانات والمعلومات.

وأشار إلى أن العملاء الذين يمكنهم الاستفادة من هذه المنصات الرقمية، هم جميع الشركات بكل أحجامها الكبيرة أو المتوسطة والصغيرة، والمشروعات الناشئة باعتبارها تمثل مستقبل الاقتصاد الكويتي.

ولفت الصالح إلى أن الخدمات التي يمكن الحصول عليها كثيرة، ومنها إتمام كل عمليات التحويل بين الحسابات، والاطلاع على كشوف الحسابات والمرابحات والبطاقات المختلفة، وتحويل الرواتب وخدمة الدفع الإلكتروني، وغيرها بشكل ميسر وسهل للاستخدام.

وأفاد بأن ذلك يتضمن أيضا خاصية التسجيل عبر المنصة الرقمية وتعديل كلمة السر، وإصدار والاطلاع على كشوف الاستخدام وحركة الحسابات لأي فترة زمنية، إلى جانب الكشوفات الخاصة بالبطاقات وكشف الرواتب والصلاحيات الممنوحة للمندوبين.

وبين أن أهم الخصائص الجديدة هي إمكانية الاطلاع وإدارة الحسابات بين الشركة الأم والشركات التابعة، وخاصية التحويل لمرة واحدة بسرعة وسهولة من دون إضافة مستفيد دائم، وغيرها من الخدمات الخاصة بالشركات لخلق بيئات خالية من الورق.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يحافظ على تصنيفه الائتماني طويل الأجل عند “A”

Baidaa Katlich

61 مليون دينار أرباح بوبيان الكويتي في 9 أشهر

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يعين رئيسا جديدا لمجموعة تقنية المعلومات

Baidaa Katlich