أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية فعاليات 🇵🇸

الإسكان الفلسطيني يوقع اتفاقية مع شركة “التمت” للحلول المتكاملة

بنوك عربية

وقع بنك الإسكان للتجارة والتمويل في فلسطين، اتفاقية تطبيق مشروع حوسبة وأتمتة عمليات التسهيلات الائتمانية مع شركة “التمت” للحلول المتكاملة الوكيل المعتمد لشركة ليزر فيش العالمية في فلسطين.

وأفاد أسامة حرز الله، المدير الاقليمي لبنك الإسكان، أن هذا المشروع يأتي في اطار استراتيجية البنك ورؤيته طويلة الأمد المتعلقة بحوسبة وأتمتة جميع عملياته وخدماته البنكية التي يقدمها لعملائه.

وأكد حرز الله، أن هذا المشروع يهدف إلى تسهيل مهمة الحصول على التسهيلات البنكية وتنفيذ المعاملات بأسرع وقت ممكن دون الاعتماد على المعاملات الورقية والطرق التقليدية لأخذ الموافقات اللازمة، وتقليل المهام اليدوية والورقية، والذي سيؤدي بدوره الى رفع مستوى الكفاءة والانتاجية للبنك وإنجاز المعاملات بسرعة وسلاسة تامة، الأمر الذي يعود بثماره على العملاء برفع جودة الخدمة المقدمة لهم.

والجدير بالذكر،أن هذا المشروع يأتي امتدادا للجهود المتواصلة والمشاريع التطويرية المتعددة والمستقبلية، والتي يبذلها بنك الإسكان نحو التحول الرقمي وتقديم خدمات تنطوي على العديد من القيم المضافة لعملائه.

 حيث عمل البنك مؤخرا على السير بشراء 34 جهاز صراف آلي متطور وحديث يوفر خدمات نوعية وجديدة لعملائه بسرعة وسهولة ودون الحاجة لزيارة الفروع، كما جاري استكمال تطوير كافة بطاقات الائتمان والدفع المباشر بكافة فئاتها، بالإضافة إلى العمل على تطوير تطبيقي  (Iskan online ) و(Iskan Mobile) بنسخ محدثة ، والعديد من الخدمات المتطورة والمتقدمة التي تواكب المتغيرات المتسارعة التي يفرضها العصر الرقمي.

مواضيع ذات صلة

الإمارات الوطني يطلق برنامج المواهب الرقمية ويدعم التحول الرقمي بمليار درهم

Rami Salom

23 مليار ليرة قيمة القروض الممنوحة من مصرف التوفير السوري

Baidaa Katlich

الكويت الدولي يعين محمد الشريف مديرا عاما للتحول الرقمي و الابتكار

Baidaa Katlich