أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇴🇲

العز الإسلامي العماني يطلق حملة “أنت تختار”

بنوك عربية

أطلق بنك العز الإسلامي في عمان، حملة ” أنت تختار”، التي تتيح للعملاء السهولة والمرونة في اختيار أحد العروض المصممة خصيصا في حالة قيامهم بتحويل تمويلاتهم الحالية إلى بنك العز الإسلامي ، أو في حال استفادوا من تمويل جديد من البنك، أو تحويل رواتبهم.

وذكر البنك في بيان له، ان الحملة تتيح للعملاء حرية اختيار إحدى المزايا التي تناسب احتياجاته ورغباته، بما في ذلك عرض متكامل للعملاء الجدد، وهو الحصول على بطاقة ائتمانية بدون أي رسوم طوال فترة التمويل عند التقدم بطلب للحصول على تمويل جديد، ومعدلات ربح تمويلية خاصة بنسبة 4.75٪ للتمويل المنزلي، و 4.99٪ للتمويل الشخصي وتمويل السيارات، أو تأجيل الأقساط الشهرية لمدة 3 أشهر عند التقدم بطلب للحصول على تمويل جديد.

وتابع بالبنك، ان الحملة تتيح أيضا الحصول على 10٪ استرداد نقدي للعملاء الجدد الذين يتم تحويل رواتبهم إلى بنك العز الإسلامي، وعلى أول راتب يحول خلال فترة الحملة وإمكانية الحصول على قرض جيد (1،000 ريال عماني) بدون أي أرباح عند تحويل العملاء الجدد رواتبهم.

ونوه البنك، ان جميع المعلومات التفصيلية، إلى جانب الشروط والأحكام، حول هذه الباقة المتنوعة من العروض متاحة على موقع بنك العز الإسلامي، كما يمكن للعملاء أيضا زيارة أقرب فرع أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

مواضيع ذات صلة

العز الإسلامي العماني يُطلق عرضاً مميزاً لتمويل السفر

Baidaa Katlich

العز الإسلامي العماني يفوز بجائزة “التميز في دعم وتأهيل قدرات الشباب”

Baidaa Katlich

العز الإسلامي العماني يفوز بجائزة التميز في الخدمات المصرفية

Baidaa Katlich