أخبار 🇪🇬

إفتتاح فرع للأهلي المصري بمجمع المصالح بمركز ملوي

بنوك عربية

دشن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا المصرية، يرافقه محمد أبو زيد نائبه فرعا جديدا البنك الأهلي المصري، بمركز ملوي، وذلك بمبني مجمع المصالح الحكومية بشارع العرفاني بمصر.

وأكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا المصرية أن البنك الأهلي المصري يُعد أحد أهم المؤسسات المصرفية الوطنية الكبرى، لأنه مؤسسة إقتصادية ذات تاريخ كبير في مجال الاقتصاد الوطني، معربا عن أمنياته بمزيد من التعاون والتنسيق لدعم وتمويل كافة المشاريع المتوسطة والصغيرة على أرض المحافظة.

وبين أحمد سلطان، رئيس قطاع الفروع بالوجه القبلي أن فرع البنك مقام ضمن مجمع المصالح بمركز ملوي على مساحة 440 مترا، ويأتي في إطار خطة توسعية طموحة في القطاع المصرفي المصري تُمكن شرائح العملاء المختلفة من الحصول على أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لمواطني المحافظة.

وأشار إلى أهمية دور القطاع المصرفي في المساهمة ببرامج التنمية المستدامة من خلال تمويل المشاريع العملاقة والمتوسطة، وكذلك تمويل المشاريع الصغيرة بما يساهم في إتاحة فرص العمل بالإضافة إلى دوره في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال المشاركة الإجتماعية الذي يقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

مواضيع ذات صلة

100 مليون يورو من الفرنسية للتنمية لبنك الجماعات المغربي

Nesrine Bouhlel

 المالية الموريتانية تجتمع مع الإسلامي للتنمية

Nesrine Bouhlel

التغير المناخي والنمو الاقتصادي دراسة يُصدرها النقد العربي

Nesrine Bouhlel