أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية 🇰🇼

وربة الكويتي يحصد جائزة “التطبيق المصرفي الرقمي الأكثر ابتكارا”

بنوك عربية

 حصد بنك وربة الكويتي مؤخرا، على جائزة «التطبيق المصرفي الرقمي الأكثر ابتكارا في الكويت» لعام 2021، من مجلة «إنترناشونال فاينانس»، نتيجة استراتيجية البنك الرقمية التي تطمح لتقديم حلول مصرفية رقمية يكون فيها البنك أقرب لعملائه، وما قدمه البنك من أداء متميز ونمو عملياته المصرفية الرقمية المتصاعدة في عام 2021.

وذكر البنك، ان المجلة تبني جوائزها بالاستناد إلى تطورات الأسواق وأداء القوى الاقتصادية المبينة فيها، حيث تشكل مرجعا أساسيا للقراء يلقي الضوء على تغييرات الأسواق ما يعطيهم فكرة جلية عن الإجراءات الاقتصادية المعقدة الحاصلة في مجتمع الأعمال العالمي.

وقال محمد الشريف، رئيس المجموعة الرقمية في بنك وربة: إن منح الجائزة لبنك وربة تأتي لتؤكد تطور منتجاته وخدماته المصرفية الرقمية حيث تمكن البنك خلال هذه الفترة من طرح خدمات ومنتجات مصرفية رقمية ساهمت بشكل كبير بتعزيز قطاع الصيرفة الإسلامية.

وأكمل الشريف أن البنك خلال عام 2021 قد عمل على تعزيز خدماته الرقمية والتي شهدت ارتفاعا غير مسبوق في قاعدة عملاء بنك وربة الذين يستخدمون الحلول المصرفية الإلكترونية سواء عبر موقع البنك الإلكتروني على شبكة الإنترنت أو من خلال خدمات تطبيق وربة على الهواتف الذكية، لافتا إلى أن ذلك ارتبط بالنمو الكبير في عدد العملاء وبالتالي عدد العمليات المصرفية باستخدام كل القنوات التي تضاعفت خلال السنوات الأخيرة.

مواضيع ذات صلة

“وربة الكويتي” يطرح خدمة جديدة للشركات تسهل عمليات التحصيل والمدفوعات

Baidaa Katlich

أرباح وربة الكويتي تتراجع 36.4% في الربع الأول

Baidaa Katlich

عمومية وربة الكويتي تقر زيادة رأسمال البنك

Baidaa Katlich