أخبار تكنولوجيا مالية 🇴🇲

الوطني العماني يحول بطاقات الخصم المباشر إلى “VISA”

بنوك عربية

أعلن البنك الوطني العُماني عن تحويل بطاقات الخصم المباشر الخاصة به إلى “فيزا Visa”، وذلك في إطار التزام البنك بتطوير وتحسين خدماته إذ ستقدم للعملاء من حاملي بطاقات الخصم تجربة دفع آمنة ومرنة تتيح لهم إتمام عمليات الشراء بسهولة في أكثر من 200 دولة حول العالم.

وذكر البنك، أنه من خلال هذه الشراكة الجديدة، انضم حاملو بطاقات الخصم إلى ما يتجاوز 3.6 مليار شخص من حاملي بطاقات فيزا حول العالم للاستمتاع بتشكيلة واسعة من الخصومات والعروض والخدمات المميزة.

 وأضاف، ان المزايا التي سيتم تقديمها لحاملي بطاقات الخصم تضم إمكانية الدفع مقابل مشترياتهم بكل سهولة وأمان سواء في المتاجر ونقاط البيع أو على الإنترنت، ومع العودة التدريجية لحركة السفر الدولي، سيستمتع حاملو البطاقات براحة البال خلال سفرهم حيث ستكون بطاقاتهم مقبولة في 70 مليون متجر ونقطة بيع حول العالم”.

وتابع، أنه من خلال استخدام هذه البطاقات، أصبح بإمكان حاملي البطاقات الوصول إلى قائمة متكاملة من المكافآت تشمل خصومات على تذاكر السينما وفي المطاعم والفنادق، وتأمين مجاني أثناء السفر، وغيرها الكثير.

وأشار إلى أن هذه البطاقات تقبل في 70 مليون نقطة بيع ومتجر حول العالم بما في ذلك الفنادق، وشركات الطيران، وتأجير السيارات، والمطاعم، ومحطات تعبئة الوقود، والمستشفيات، والمتاجر الكبيرة.

ولفت إلى أن المزايا لا تقتصر على ذلك فحسب بل يمكن أيضا لحامل بطاقة الخصم “فيزا” من البنك الوطني العماني إجراء سحوبات نقدية طارئة تصل الى 100% من الحد الأقصى لبطاقة الخصم من أكثر من 600,000 جهاز صراف آلي حول العالم.

مواضيع ذات صلة

7.21 مليار ريال قيمة عمليات نقاط البيع القطرية

Nesrine Bouhlel

الوطني العُماني يعزز خدماته المصرفية في إبراء

Baidaa Katlich

مُزن للصيرفة الإسلامية تعقد اجتماع هيئة الرقابة الشرعية الثالث

Baidaa Katlich