أخبار أخبار عالمية 🇸🇦

بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة يعزز سياسته التمويلية باتفاق مع كوريا

بنوك عربية

وقع بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة السعودي، اتفاقية تعاون مشترك مع البنك الصناعي الكوري (IBK)، في مجال الاستشارات الاستراتيجية وإدارة المخاطر، وإدارة الائتمان والبحث والتطوير وزيادة التمويل المقدم للمنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين محليا ودوليا.

كما تهدف الاتفاقية لتقديم حلول تمويلية مبتكرة تسهم في نمو القطاع وزيادة الكفاءة لهذا القطاع الحيوي المهم؛ ليكون ركيزة أساسية للتنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية وممكنا لتحقيق رؤية 2030.

وقال محمد بن مزيد التويجري رئيس مجلس إدارة بنك المنشآت: “يشكل هذا التعاون خطوة إلى الأمام في طريقنا نحو تعزيز تمويل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030″، مبينا أن المملكة عازمة على أن تصبح من أكثر دول العالم تقدما في قطاع ريادة الأعمال وتنمية أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع شركائنا محليا ودوليا.

وتأتي الاتفاقية في إطار تعزيز التعاون المشترك بين المملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية، من خلال لجنة الرؤية 2030 السعودية الكورية التي انطلقت في أكتوبر 2017، وشهدت حينها توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” والبنك الصناعي الكوري في مجال تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

مواضيع ذات صلة

تمويل البنوك الكويتية للقطاع العقاري يتجاوز الـ 2 مليار دينار

Baidaa Katlich

السعودي للتنمية يوقع اتفاقية تمويل بقيمة 103 مليون دولار

Rami Salom

45 مليون دولار من بنك عمان العربي لشركة “كي سي إيه ديوتاج”

Baidaa Katlich