أخبار تكنولوجيا مالية 🇦🇪

المشرق الإماراتي يطلق بوابة واجهة برمجة تطبيقات مخصصة للمطورين

بنوك عربية

أطلق بنك المشرق الإماراتي، بوابة واجهة برمجة تطبيقات مخصصة للمطورين بهدف المساهمة في تطوير رحلات وتجارب رقمية جديدة ومبتكرة للمستهلكين، ليكون أول بنك في المنطقة يطلق هذه البوابة

.وتتيح هذه المنصة الجديدة للمطورين من الشركات وشركات التكنولوجيا المالية تصفح واجهات برمجة التطبيقات واختبارها في بيئة آمنة، واستخدام واجهات برمجة تطبيقات بنك المشرق في تطبيقاتهم الخاصة.

ويعد تطبيق «NEOBiz Connect» أول منتج لواجهة برمجة تطبيقات من المشرق، ويمكن سلطات منح التراخيص من السماح للعملاء بإرسال تطبيق «NEOBiz» كامل مباشرة من داخل منصتهم. ويعد «NEOBiz» البنك الرقمي الحصري للمشرق والمخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال فرناندو موريللو، نائب الرئيس التنفيذي الأول ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة بنك المشرق: «تعد واجهات برمجة التطبيقات عنصرا حيويا في الثورة الرقمية التي نشهدها اليوم، وقد أحدثت هذه الواجهات تحولا كبيرا في تجربة العملاء في جميع أنحاء العالم. وفضلا عن أنها توفر أدوات وظيفية في غاية الأهمية للشركات التي تسعى إلى تطوير تجارب رقمية جديدة ومبتكرة لعملائها، فإنها تقدم أيضًا تجارب أكثر تخصيصا».

وقال فيكاس ثابار، رئيس الخدمات المصرفية للشركات ومنصة «NEOBiz»: يعكس إطلاق هذه البوابة مدى حرص المشرق على تعزيز ومواصلة الابتكار ضمن النظام المصرفي. وسيكون المشرق أول بنك في المنطقة يمتلك منصة واجهة برمجة تطبيقات نشطة لتحسين تجربة المستخدم بأساليب مبتكرة. واليوم، أصبح فتح حساب مصرفي للشركات مع المشرق عبر «NeoBiz Connect» أمرا بغاية السهولة والسرعة.

مواضيع ذات صلة

المشرق الإماراتي يستثمر 36.7 مليون درهم في التكنولوجيا المالية

Rami Salom

أرباح المشرق الإماراتي تنخفض 25% في 9 أشهر

Rami Salom

المشرق الإماراتي يتوصل لتسويات بقيمة 100 مليون دولار

Rami Salom