أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية 🇧🇭

إيداع وسحب وتحويل من دون حساب مصرفي وبطاقة افتراضية عبر “فلوس”

بنوك عربية

أطلقت شركة ماستر كارد برنامج «فلوس» (FLOOSS) الرقمي، الذي يقدم الخدمات المالية للعملاء في مملكة البحرين بسهولة وموثوقية، بالتعاون مع شركة «بيمنت إنترناشيونال إنتربرايز» (PIE).

ويعتبر “فلوس” بديلا للنظم المصرفية التقليدية، حيث يتيح البرنامج للعملاء إمكانية الحصول على بطاقات افتراضية خلال دقائق معدودة لإتمام مدفوعاتهم عبر الإنترنت، ما يوسع أفق التعاملات المالية والإمكانات، كما يمكن استخدام بطاقة ماستركارد المسبقة الدفع في المتاجر وأجهزة الصراف الآلي حول العالم.

ولا يحتاج “فلوس” إلى حساب مصرفي لتقديم خدمات الإيداع والسحب والتحويل للمتعاملين، كما يتميز بالبساطة في التسجيل للحصول على بطاقة “فلوس”، ويمكن المتعاملين من تتبع مشترياتهم عبر المحفظة أو البطاقة الخاصة بهم، كما يمكنهم من إعداد رسائل تذكير بالفواتير المستحقة، مع توفير ميزة «الإضافة إلى عربة التسوق» لإجراء عمليات الدفع بصورة فورية.

ويقدم التطبيق العديد من الخدمات الأخرى بما في ذلك سداد رسوم الخدمات ورسوم الاتصالات (تعبئة الرصيد، وسداد الفواتير والاستعلام عن الرصيد)، وشراء قسائم الهدايا وبطاقات الاتصالات الهاتفية.

وقد تم اعتماد أعلى معايير الأمان واستخدام أحدث التقنيات الأمنية في التطبيق لضمان حماية بيانات المستخدم والمعلومات الحساسة.

مواضيع ذات صلة

المركزي البحريني يغطي أذونات شهرية بقيمة 100 مليون دينار

Rami Salom

المركزي البحريني يغطي صكوك إسلامية بقيمة 25 مليون دينار

Rami Salom

المركزي البحريني يغطي أذونات أسبوعية بقيمة 70 مليون دينار

Rami Salom