أخبار مسؤولية إجتماعية 🇸🇦

التنمية الاجتماعية السعودي يخصص 11 مليار ريال لتمويل رواد الأعمال

بنوك عربية

أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن تخصيص 11 مليار ريال لتمويل رواد الأعمال في السعودية خلال السنوات الثلاث المقبلة، وذلك خلال مشاركته في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال الذي انطلق في مدينة الرياض أمس، و تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بالتعاون مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال GEN تحت شعار “نعيد – نبتكر – نُجدد” خلال الفترة من 27 إلى 30 مارس 2022.

و أوضح ابراهيم بن حمد الراشد الرئيس التنفيذي للبنك أن برامج تمويل الأعمال المقدمة من بنك التنمية الاجتماعية في الفترة الماضية تجاوزت قيمتها 10 مليارات ريال ، مشيرا إلى أن هذا الدعم أسهم في خلق أكثر من 100 ألف وظيفة حتى الآن.

وبين أن البنك خصص خلال المدة القادمة عددا من برامج التمويل و التدريب والرعاية لدعم لرواد الأعمال في إنشاء و تنمية مشاريعهم، مستهدفا تمويل أكثر من 68 ألف منشأة ناشئة وصغيرة خلال الأعوام الثلاثة القادمة.

ووقع البنك على ضوء المؤتمر عددا من الاتفاقيات المهمة مع عدة جهات إستراتيجية، بهدف تقديم خدمات التدريب والتأهيل والرعاية للمستفيدين من رواد ورائدات الأعمال.

كما حرص بنك التنمية الاجتماعية على التواصل الفعال مع ضيوف وزوار المؤتمر والتعريف بخدماته وبرامجه المالية وغير المالية، وذلك عبر الجناح المخصص للبنك في المعرض المصاحب للمؤتمر، ودعا المهتمين لزيارته للالتقاء بالخبراء والمختصين والاستفادة من تجاربهم الملهمة.

مواضيع ذات صلة

التنمية الاجتماعية السعودي يطلق خدمات ادخارية جديدة

Rami Salom

المركزي السعودي يستكمل الربط الإلكتروني مع بنك التنمية الاجتماعية

Rami Salom

التنمية الاجتماعية يدعم منتجات الأسر المنتجة

Rami Salom