أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

الخليج الكويتي يطلق أول مسابقة «داتاثون»

بنوك عربية

أعلن بنك الخليج الكويتي، عن إطلاق أول مسابقة «داتاثون» مفتوحة للمهتمين بالبيانات والتحليلات الرقمية، من 18 عاما وما فوق، يومي 27 و28 مايو الجاري، ضمن جهوده في دعم مسيرة التحول الرقمي وتحقيق أهداف رؤية الكويت 2035.

ويحصل الفائزون في المسابقة على جوائز مالية، تبلغ 1000 دينار ضمن فئة «برمجة وتصور البيانات»، و500 دينار ضمن فئة «تصوير البيانات»، و500 دينار في فئة «التحليلات الرقمية».

وذكر البنك، إن هذا الحدث سيسهم في تعزيز ونشر ثقافة البيانات في المجتمع الرقمي، من محللي البيانات، إلى مطوري التطبيقات، والمهتمين بالتجارة الإلكترونية، ومؤلفي المواقع الالكترونية، وكل أنواع منشئي المحتويات الرقمية.

وأشار إلى أنه يستهدف تعليم وتعزيز معرفة المشاركين بعلم وتصوير البيانات وأحدث تقنيات التحليلات الرقمية، لافتة إلى أنه فتح باب المشاركة أمام الجميع وكل ما هو مطلوب اهتمام المشاركين بتعلم المزيد عن البيانات والتقنيات الرقمية.

وأكد البنك، بأن توفير منصة للتنافس حول البيانات، سيشجع الكثير من الأشخاص على الابتكارات الرقمية، ويمكن المشاركين من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة، ما سيساهم بدوره في توفير أفضل الخبرات الرقمية للمجتمع الكويتي.

ونوه إلى أن الفرصة متاحة أمام الجمهور لحضور 3 ورش عمل تدريبية مجانية يستضيفها خبراء البيانات في «الخليج»، وتركز على علم البيانات والمواقع الإلكترونية وتحليل التطبيقات وأحدث تقنيات التصوير البياني، ما يتيح الفرصة للمشاركين لحضور ورشة واحدة أو أكثر، وتطبيق ما تعلموه في المسابقة.

مواضيع ذات صلة

الخليج الكويتي “الأفضل في التنمية المستدامة بمكان العمل”

Baidaa Katlich

الخليج الكويتي ضمن تصنيف فوربس لأقوى 100 شركة عامة لعام 2024

Baidaa Katlich

الخليج الكويتي يفتتح أول فرع صديق للبيئة

Baidaa Katlich