أخبار تكنولوجيا مالية 🇰🇼 🇪🇬

الأهلي الكويتي مصر يدعم الشمول المالي إحتفالا بعيد الفلاح

بنوك عربية

طرح البنك الأهلي الكويتي– مصر حملة توعوية لنشر ثقافة الشمول المالي، وأهمية التحول الرقمي تحت رعاية البنك المركزى المصري بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح المصري.

كما عمل البنك على زيارة مقر الإدارة الزراعية بمركز كوم حمادة، وذلك بحضور نقيب الزراعيين ومجموعة من أهالي المحافظة، وتم عمل ندوة تثقيفية لنشر الوعي حول الخدمات والمنتجات المصرفية، وتقديم أبرز المزايا والعروض المجانية، وتشمل هذه العروض: فتح حساب توفير مجانا بدون مصاريف إدارية، وإصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر، ووثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية، بالإضافة إلى التسجيل المجاني في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول والمحفظة الإلكترونية.

وفي هذا السياق، نظم ممثلو البنك في محافظة البحيرة سلسلة من الندوات التثقيفية للمزارعين خلال شهر سبتمبر داخل قرى محافظة البحيرة “قرية كوم شريك وقرية أبو الخاوي وقرية كفر بولين”؛ لنشر الوعى حول الخدمات المصرفية، وتشجيعهم على فتح حسابات بنكية.

ويُشار إلى أن البنك قد أطلق مؤخرا مجموعة من الحسابات الجديدة تحت مسمى “حسابات الشمول المالي”،  ومنها حساب نشاط اقتصادي لأصحاب المهن الحرة والحرفية من الأفراد والشركات متناهية الصغر تحت مسمى حسابات “بداية”3.

وطرح البنك حساب توفير “سهولة” للأفراد، على أن يتم فتح جميع تلك الحسابات مجانا ببطاقة الرقم القومي للأفراد، وأقل المستندات المتاحة للشركات. وتتمتع جميع هذه الحسابات بالعديد من المزايا الحصرية، وهو ما يتيح للبنك جذب شرائح جديدة من العملاء، كما يسعى البنك لدعم جهود البنك المركزي؛ لتعزيز ثقافة الشمول المالي، والوصول إلى الفئات المستهدفة، وتمكينهم من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبّي كل احتياجاتهم.

مواضيع ذات صلة

المغرب المركزي يُحذر من الاحتيال البنكي

Nesrine Bouhlel

العراقي للتجارة يدعم الشمول المالي بوقف استيفاء عمولات الخدمات

Rami Salom

النقد العربي يبحث المؤشرات المركبة وصنع السياسات

Nesrine Bouhlel