أخبار مؤسسات تمويلية 🇪🇬

الأهلي المصري يُطلق خدمات تأمين بنكية جديدة

بنوك عربية

أعلن البنك الأهلي المصري بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة بإطلاق خدمات التأمين البنكية الجديدة، إمتدادا للشراكة الاستراتيجية بينهما، التي أطلقت في فبراير 2020 من خلال “منتج معاش بكرة”، والذي يقدم حصريا من خلال فروع البنك الأهلي المصري.

وبهذه المناسبة، أكد يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري على أن إطلاق الباقة الجديدة من منتجات التأمين البنكي التي تضم أربع وثائق (مصر استثمار، مصر حماية واستثمار، مصر الثلاثية، مصر استثمار ورعاية) تأتي لإتاحة خدمات تأمينية جديدة تخدم كافة فئات المجتمع، بهدف تقديم الحماية والإستثمار للعميل عند إنتهاء الوثيقة طبقا لمعدلات إستثمار الشركة، أو مبلغ التأمين في حاله الوفاة، أو العجز حسب شروط الوثيقة.

بالإضافة إلى وثيقتين تقدما الحماية فقط (مصر حماية ومصر حماية بلس)، مضيفا أن هذا التعاون يعدّ إستثمارا للنجاح الذي تم تحقيقه، والذي أثمر عن تحقيق نجاح منذ بداية التعاقد عن طريق مبيعات تصل الى أكثر من 200 ألف وثيقة، حيث إن مدة الوثائق تبدأ من 05 أعوام وحتى 30 عاما بأقساط دورية، وفقا لإختيارات العميل بما يتناسب مع احتياجاته المالية توافقا مع مدد الوثائق ومبلغ التأمين.

ولفت إلى أن الخدمات التأمينية الجديدة متاحة لكافة فئات المجتمع، حيث يتم التعاقد على الوثائق من خلال فروع البنك الأهلي المصري المتاح بها الخدمة، والتي بلغ عددها 250 فرعا منتشرة على مستوى الجمهورية  حتى الآن مقارنة بعدد 14 فرعا فقط في بداية طرح المنتج، ومن المخطط كذلك أن يصل عدد الفروع إلى 300 فرع في بداية 2023.

ومن جهته، بين أحمد عبد العزيز، العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى الشركات التابعة لمجموعة مصر القابضة للتأمين، بأن إطلاق الباقة الجديدة من منتجات التأمين البنكي تتناسب مع إحتياجات وإختيارات العملاء وخططهم المالية.

وأوضح أن هذا التعاون أثمر من قِبل على إطلاق وثيقة “معاش بكره”، وهو ما يتم سعيا للوصول لأكبر قاعدة من العملاء من مختلف فئات المجتمع المصري، ونشر ثقافة التأمين والإدخار والإستثمار على نطاق أوسع، وهو ما يسهم بشكل كبير في تحقيق رؤية الشركة التي تهدف إلى تأمين الأسر المصرية ضد المخاطر، ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.

مواضيع ذات صلة

100 مليون يورو من الفرنسية للتنمية لبنك الجماعات المغربي

Nesrine Bouhlel

 المالية الموريتانية تجتمع مع الإسلامي للتنمية

Nesrine Bouhlel

3 مليارات جنيه من الخزانة المصرية لمرتبات العاملين بالصناديق

Nesrine Bouhlel