أخبار تكنولوجيا مالية 🇴🇲

بنك مسقط يطلق تقديم طلبات القروض والبطاقات الائتمانية عبر الإنترنت

بنوك عربية

أطلق بنك مسقط، خدمة جديدة ضمن باقة الخدمات المصرفية المقدمة عبر الإنترنت والهاتف النقال، حتى يتمكن العملاء من تقديم طلب الحصول على منتجات القروض والبطاقات الائتمانية من خلال خدمات البنك المصرفية المقدمة عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق بنك مسقط على الهاتف النقال.

وتهدف الإضافة الجديدة إلى توسيع قائمة الخيارات المتاحة عبر قنوات البنك الإلكترونية المختلفة، لتعزيز تجربة العملاء من حيث تسهيل عملية التقديم لمختلف الخدمات والمنتجات وتقليل مدة الانتظار عند زيارة الفروع. 

ومن خلال الميزة الجديدة، سيتمكن العملاء من تقديم طلب للحصول على منتجات القروض وتتضمن القرض الشخصي وقرض “سيارتي” للسيارات الجديدة والمستعملة إضافة إلى قرض منتجات زفة وترحال وشهادتي وقرض الصحة والجمال.

أما بالنسبة للبطاقات الائتمانية فسيتمكن العملاء من تقديم طلب الحصول على بطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية والبطاقة الائتمانية الذهبية وبطاقة ائتمان الطيران العماني وبطاقة لولو الائتمانية وبطاقة الجوهر البلاتينية الائتمانية وبطاقة أصالة سيغنتشر الائتمانية وبطاقة فيزا إنفينيت الائتمانية للأعمال المصرفية للأعمال الخاصة، وبعد اختيار المنتج المطلوب وتقديم استمارة الطلب، ستصل للعميل رسالة تأكيد بالرقم المرجعي للاستمارة على رقم الهاتف النقال المسجل والبريد الإلكتروني، بعدها يمكن للعميل زيارة الفرع لتقديم جميع المستندات المطلوبة. 

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

Baidaa Katlich

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich