أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية 🇪🇬

ماستركارد تتعاون مع “إيجابى” لتوسيع نطاق الوصول إلى حلول الإقراض الرقمي

بنوك عربية

كشفت شركة ماستركارد MASTERCARD الشركة العالمية المتخصصة في تكنولوجيا حلول الدفع الرقمي، إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة “إيجابى” لحلول النظم المصرفية، يتم بموجبها توسيع نطاق وصول المؤسسات المالية والشركاء غير التقليديين إلى خدمات التمويل المدمج والإقراض الرقمي الجديدة في كافة أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وشرق أوروبا.

يُمكّن التمويل المدمج المستهلكين من الوصول إلى الخدمات المالية حتى عند إستخدام منصات أو أدوات غير مالية. 

كما ستعمل ماستركارد من خلال هذه الشراكة على تفعيل وتعزيز إمكانات وأصول الإقراض الرقمي لدى شركة “إيجابى”، بهدف تقديم عروض إقراض شاملة للمؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية، مع تقديم المزيد من الدعم من خلال توفير منتجات برنامج “ديجيتال فيرست” Digital First من ماستركارد للمُصدرين الراغبين في دخول عالم الإقراض الرقمي.

ومن المنتظر أن تمهد تكنولوجيا ماستركارد، بالتعاون مع منصات الإقراض الرقمي في شركة “إيجابى”، الطريق أمام المؤسسات لدخول عالم الإقراض الرقمي، لتقدم خدماتها للمستهلكين المهتمين بالإستفادة من خدمة “إشتر الآن وادفع لاحقاً” لسداد المدفوعات، وكذلك للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تبحث عن حلول التمويل الأصغر.

وبفضل إمكانات ماستركارد، يمكن للمؤسسات الاستعداد لدخول السوق في غضون أسابيع، وإطلاق عملياتها بشكل سريع ومرن السريعة عبر الإستفادة من تبسيط إجراءات التسجيل المعقدة والتي تجعل عملية التسعير أقل تكلفة.

مواضيع ذات صلة

3 مليارات جنيه من الخزانة المصرية لمرتبات العاملين بالصناديق

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يصدر تعليمات لرؤوس أموال البنوك

Nesrine Bouhlel

2.2 مليار جنيه أربح كريدي أجريكول مصر بنمو87% بالربع الأول من 2024

Nesrine Bouhlel