أخبار تدريب تكنولوجيا مالية 🇪🇬

CIB مصر يفتح باب التقديم للتدريب الصيفي لـ 2023

بنوك عربية

كشف البنك التجاري الدولي CIB مصر عن فتح باب التقديم لتدريبه الصيفى هذا العام 2023، و قد حرص البنك على تصميم برنامج التدريب بشكل مبتكر ومختلف عن الفترات السابقة .

وتتركز فكرة البرنامج المميز هذا العام على 03 مراحل مع توزيع وتسليم 04 شهادات جميعها  تدور حول أهم التطورات الدولية التي تلبي احتياجات الطلبة بما يتناسب مع حياتهم العملية.

ويُوفر البنك خلال المرحلة الأولى تدريب كل طلاب الفرقة الأولى و الثانية والثالثة ، ومع انتهاء تلك المرحلة سيتم اعتماد شهادتين من ضمنهم شهادة من أكبر المنصات الالكترونية الدولية والبنك التجاري الدولي.

وبخصوص المرحلة الثانية سيتم تخصيصها  لطلاب الفرقة الثالثة بعد فصلهم عن طلاب الفرقة الأولى و الثانية، وسيعتمد التدريب على موضوعات متخصصة في مجالات محددة تتوافق أيضا مع متطلباتهم وسيتم اعتماد وتوزيع الشهادة الثالثة.

أما المرحلة الثالثة، سيتم تخصيص تدريب عملى  لطلاب الفرقة الثالثة داخل فروع و إدارات البنك ذاته، لتطبيق كل المهارات والمعرفة المكتسبة خلال فترة التدريب، وكذلك اتاحة الفرصة لطلاب الفرقة الأولى و الثانية لتطبيق ما تم إكتسابه بطريقتهم  لتنتهي تلك المرحلة بتوزيع الشهادة الرابعة.

مواضيع ذات صلة

المغرب المركزي يُحذر من الاحتيال البنكي

Nesrine Bouhlel

العراقي للتجارة يدعم الشمول المالي بوقف استيفاء عمولات الخدمات

Rami Salom

النقد العربي ينظم دورة حول التأمين الإسلامي (التكافلي)

Nesrine Bouhlel