أخبار فعاليات 🇪🇬

رئيس اتحاد بنوك مصر يحصد جائزة الإنجاز المؤسسي عن 2022

بنوك عربية

كرمت قمة مصر للأفضل 2023 محمد الإتربي، رئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس بنك مصر، بجائزة الإنجاز المؤسسي، والتي يتم منحها للقيادات ذوي الكفاءة الاستثنائية الذين حققوا نجاحات واضحة، وتمكنوا من إدارة مؤسساتهم للوصول إلى مستويات عالية من الإنجاز.

وساهم الإتربي خلال رئاسته اتحاد بنوك مصر المساهمة في تحقيق الشمول المالي ومستهدفاته ودعم الاقتصاد المصري، بجانب دوره في تطوير العمل المصرفى ورفع قدرات العاملين فى البنوك ورفع وعيهم بأحدث المستجدات فى المجالات المصرفية، بالإضافة إلى دوره المجتمعي، إذ تقوم البنوك بدور فعال في المشاركة في تطوير المجتمع الذي تعمل من خلاله على جميع الأصعدة الاجتماعية والعلمية والبيئية.

وفاز بجائزة العام الحالي قائمة من الشخصيات البارزة ضمت أركان حرب عمرو عبد الوهاب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة الريف المصري الجديد، خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، حسام هيبه الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار. 

تم ذلك خلال فعاليات القمة التي تنظمها مجلة “أموال الغد” الاقتصادية، ووكالة إكسلانت كومينيكشنز التابعتين للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية “UMS”، برعاية مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري لتكريم الأفضل من الشخصيات والشركات الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري والحياة العامة، والاحتفاء بالناجحين في العديد من القطاعات التنموية والاجتماعية، وسط رعاية ومشاركة وزارية موسعة، وحضور عدد من المسؤولين وقادة الاقتصاد وصانعي السياسات، بجانب كبار القيادات التنفيذية للشركات والمؤسسات.

وتستعرض القمة في دورتها الجديدة، جهود الدولة المصرية في تعزيز نمو الاقتصاد والنجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية رغم تداعيات الأزمة العالمية والصراع في شرق أوروبا، كما ستعبر نتائج القمة عن مدى نجاح ونفاذ إجراءات الإصلاح الاقتصادي خلال الأعوام الماضية، في تعزيز قدرات الاقتصاد المصري على التعافي والمضي نحو تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة، والتأكيد على تنامي قوة الاقتصاد المصري، بما يضم من شركات وشخصيات قيادية قادرة على المنافسة والنجاح.

ونظمت الدورة الحالية تحت عنوان “كسر التحدي وتحقيق النجاح.. قوة في عصر التغيرات العالمية”، وذلك في ظل ظروف مختلفة يواجهها الاقتصاد المصري والدولي بشكل عام، إلا أنه رغم التحديات والتداعيات السلبية العالمية، لا تزال الدولة المصرية قادرة على تخطي جميع التحديات، والمضي قدمًا نحو المستقبل، لأسباب تتعلق بتجربتها العميقة في مواجهة الأزمات وقدرة وتنوع اقتصادها، وإيمان قيادتها السياسية وحكومتها وشعبها بالصمود للوصول إلى أهداف التنمية المستدامة.

مواضيع ذات صلة

100 مليون يورو من الفرنسية للتنمية لبنك الجماعات المغربي

Nesrine Bouhlel

 المالية الموريتانية تجتمع مع الإسلامي للتنمية

Nesrine Bouhlel

التغير المناخي والنمو الاقتصادي دراسة يُصدرها النقد العربي

Nesrine Bouhlel