أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

المتحد المصري يرعى حفل تخرج الطلاب

بنوك عربية

برعاية لميس نجم، مستشارة محافظ البنك المركزي المصري للمسؤولية المجتمعية وأشرف القاضي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد المصري، ومحمد أيمن عاشور – وزير التعليم العالي, شهد محمود عبد ربه – القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والإبتكار  وحفل تخرج الدفعة السادسة هندسة والدفعة السابعة علوم من طلاب جامعة العلوم و التكنولوجيا بمدينة زويل و التي أقيمت الأسبوع الماضي.

وخلال حفل التخرج تم الإعلان عن حصول 5 طلاب الحاصلين على منحه المصرف المتحد المصري علي درجة البكاليورس في تخصصات هندسة الاتصالات وعلوم وفيزياء وهندسة الطيران وذلك ضمن برامج إيثار لرعاية المتميزين والمتفوقين.

وأتاحت الجامعة للطلبة منظومة تعليمية متوافقة مع المعايير الدولية في عدد من التخصصات الدراسية النادرة، مؤكدة على إرتفاع مؤشرات التوظيف خلال الشهور الأولي من التخرج.

وأكدت الجامعة أن مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار احتلت وللعام الثاني علي التوالي المركز الاول علي مستوي الجامعات المصرية والعاشرة عربيا وفقا لتصنيف التايمز البريطانية الخاصة بالمؤسسات التعليم العالي.      

وتعقيبا علي الحدث التنموي، أعرب أشرف القاضي أنه سعيد بحضور حفل تخرج الطلاب الخمس فهذا اليوم يعد وثبة جديدة نحو مستقبلهم في ظل الجمهورية الجديدة.  مؤكدا أن بناء الانسان يعد احد اهم محاور استراتيجية مصر ورؤية 2030.

وأكد القاضي أن تقدم الدول يستند علي معايير أساسية أهمها الاستثمار في أبناءها عن طريق تنمية قدرات العقول البشرية واستغلال الطاقات الإبداعية لشعوبها وهذا ما يؤمن به المصرف المتحد ويضعه ضمن استراتيجياته وخططه التنفيذية.

وأوضح القاضي أن مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا تعد احد اهم المؤسسات التعليمية في مصر فهي تهتم ببناء الانسان المصري وتؤهله للخريج لسوق العمل بمتطلباته.

مواضيع ذات صلة

100 مليون يورو من الفرنسية للتنمية لبنك الجماعات المغربي

Nesrine Bouhlel

 المالية الموريتانية تجتمع مع الإسلامي للتنمية

Nesrine Bouhlel

3 مليارات جنيه من الخزانة المصرية لمرتبات العاملين بالصناديق

Nesrine Bouhlel