أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

ظفار العماني يستقبل العملاء يوم السبت لفتح حسابات الأطفال

بنوك عربية: أعلن بنك ظفار العماني اليوم عن تمديد ساعات العمل من الأحد وحتى الأربعاء من الساعة الثالثة وحتى السادسة مساءا في جميع فروعه البالغ عددها 97 فرعا، إضافة إلى فتح 50% من فروعه يوم السبت من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهرا، وذلك لتسهيل فتح حسابات الأطفال.

وتهدف هذه المبادرة إلى تمكين الأطفال من الحصول على مزايا ضمن برنامج الحماية الاجتماعية، مما يسهل على الآباء أو الأوصياء تأمين مستقبل أطفالهم المالي.

ويقدم حساب الأطفال منصة آمنة وموثوقة لتأسيس رحلة مالية مزدهرة منذ الولادة ولغاية عمر 13 عاما، حيث تم تصميم هذا الحساب لتعزيز الثقة المالية لدى الأطفال، وتمكينهم بمهارات إدارة الأموال الأساسية.

ويهدف حساب الأطفال إلى مساعدة الأطفال على اكتشاف عالم من الاحتمالات المصرفية مع وضعهم على طريق النجاح المالي والمسؤولية، حيث يؤمن بنك ظفار بأن الاستثمار في تعليم الأطفال ماليًا هو استثمار في مستقبل عُمان، وذلك من خلال غرس مفاهيم المعرفة المالية والتشجيع على الادخار.

ولفتح حساب الأطفال، فإنه على والد الطفل/ الوصي زيارة أقرب فرع وإحضار نسخة من البطاقة الشخصية، وجواز السفر وشهادة ميلاد الطفل (للعمانيين)، ونسخة من بطاقة المقيم الخاصة بالزبون ونسخة من صفحة تأشيرة الجواز (للمقيمين).

ويتمتع الأب أو الوصي بإمكانية إيداع الأموال وسحبها في أي وقت، ويوفر الحساب أيضًا خدمة الإيداع، وأوامر الدفع الدائمة، وغيرها.

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها غداً بمناسبة رأس السنة الهجرية

Baidaa Katlich

المركزي الأردني يطرح إصداراً جديداً من أذونات الخزينة

Baidaa Katlich

المركزي اليمني يعقد مزاداً لبيع 30 مليون دولار أمريكي

Baidaa Katlich