أخبار تكنولوجيا مالية 🇰🇼

التجاري الكويتي يتيح خاصية تقديم الشكاوى عبر تطبيقه

بنوك عربية: أعلن البنك التجاري الكويتي عن إضافة ميزة جديدة إلى تطبيق البنك على الهواتف الذكية “CBK Mobile”، تسمح للعملاء الأفراد بتقديم شكاوى إلكترونيا عبر نموذج إلكتروني متاح داخل التطبيق.

ويتم إشعار العملاء بتلقي شكاواهم إلكترونيا، ويتم تزويدهم بكتاب رد عبر التطبيق، مع إمكانية طباعته إن أرادوا ذلك.

وأوضح البنك في بيانه أن العملاء لديهم العديد من الخيارات لتقديم شكاوى، بما في ذلك تسليمها شخصياً إلى وحدة شكاوى وحماية العملاء في المركز الرئيسي أو فروع البنك في جميع مناطق الكويت، أو عن طريق البريد المسجل، أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بوحدة شكاوى وحماية العملاء.

كما يمكن للعملاء استخدام تطبيق “التجاري” على الهواتف الذكية لتقديم الشكاوى دون الحاجة لزيارة الفرع، مما يوفر الوقت والجهد على العملاء ويسمح لهم بمتابعة شكاواهم بشكل رقمي وتحسين تجربتهم المصرفية.

وأشار البنك إلى وجود نموذج موحد لشكاوى العملاء في جميع فروع “التجاري” والقنوات الإلكترونية، بما في ذلك تطبيق الهواتف الذكية والموقع الإلكتروني، حيث يتم تحديد طريقة تقديم الشكوى والمستندات والمعلومات المطلوبة.

وأكد التزام قسم شكاوى وحماية العملاء بالرد على العملاء في غضون 15 يوم عمل من تاريخ استلام الشكوى، وفقا للإجراءات المتعلقة بالجهات المشمولة برقابة بنك الكويت المركزي.

وأوضح البنك أن توفير هذه الميزات الجديدة وإضافتها إلى القنوات الرقمية لـ “التجاري” يأتي في إطار رحلة التحول الرقمي التي يقوم بها البنك لتطوير منتجاته وخدماته وعملياته باستخدام التقنيات والإمكانيات التكنولوجية المبتكرة.

مواضيع ذات صلة

الكويت المركزي يخصص سندات وتورق بـ 240 مليون دينار

Baidaa Katlich

المركزي العماني يصدر أذون خزانة حكومية بـ 15 مليون ريال

Baidaa Katlich

ظفار الإسلامي العماني يُطلق “الريادة” للخدمات المصرفية المتميزة

Baidaa Katlich