أخبار تكنولوجيا مالية 🇰🇼

الأهلي الكويتي يُطلق باقة «Elite Plus»

بنوك عربية: أعلن البنك الأهلي الكويتي عن إطلاق باقة «Elite Plus» الجديدة، التي تستهدف تقديم مزايا متميزة للعملاء الذين يستحقون الانضمام إلى هذه الفئة، وتلبية احتياجاتهم المالية بخدمات مصرفية شاملة ومتكاملة.

وقالت جهير معرفي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في «الأهلي»، إن الباقة الجديدة تعبر عن التزام البنك المستمر بتحقيق رضا عملائه، وتظهر اهتمامه بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية المصممة خصيصاً لهم وفق أعلى معايير الجودة التي يتميز بها البنك.

وتشمل باقة «Elite Plus» من «الأهلي» مجموعة من المزايا الحصرية التي تمنح العملاء خدمات شخصية تتناسب مع نمط حياتهم وأهدافهم المالية، مثل الحصول على البطاقات مسبقة الدفع والبطاقة الائتمانية الإضافية مجاناً، والحصول على دفتر شيكات وكشف حساب وإجراء تحويلات مالية محلية ودولية مرتين شهرياً.

كما يحصلون على صندوق أمانات مجاناً، وتوصيل النقد مجاناً طوال العام، وغيرها من المزايا.

ويستفيد عملاء «Elite Plus» من بطاقة ائتمانية مميزة تقدم لهم مجموعة من المكافآت، مثل 10 آلاف نقطة ترحيبية، و5 نقاط عند إنفاق 1 دينار محلياً و7 نقاط دولياً، وتأمين السفر والتغطية الصحية، والوصول إلى صالات الانتظار في أكثر من ألف مطار حول العالم، وخدمات المساعدة في المطارات داخل الكويت وخارجها.

وأضافت معرفي: «نحن واثقون من أن برنامج (Elite Plus) سيساهم في تحسين تجربة العملاء المصرفية وتعزيز مكانة (الأهلي) الرائدة في القطاع المصرفي في الكويت»، مشيرة إلى أن البنك يقدم خدمات مصرفية ومالية وتجربة لا تضاهى لجميع فئات العملاء لديه.

مواضيع ذات صلة

الوطني العُماني يطلق “أنفق واربح” لحاملي “بديل”

Baidaa Katlich

العز الإسلامي العماني يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

Baidaa Katlich

بنك مسقط يفوز بجائزة تجربة الزبائن في الشرق الأوسط

Baidaa Katlich