أخبار تكنولوجيا مالية 🇴🇲

الوطني العماني يطلق خدمة “تعبئة بطاقة السفر بديل”

بنوك عربية: أعلن البنك الوطني العُماني عن إطلاق خدمة تعبئة بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر من خلال استبدال نقاط برنامج المكافآت، مما يُتيح للعملاء الاستفادة القصوى من نقاطهم.

وفي هذا الإطار، قالت مها بنت سعود الرئيسية، مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العُماني: “لا تقتصر مهمتنا في البنك الوطني العُماني على تقديم خدمات مصرفية فحسب، بل نسعى جاهدين لإثراء حياة عملائنا من خلال مختلف الحلول والخدمات المُبتكرة.

وعبر خدمة استبدال نقاط المكافآت لتعبئة بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر، نُسعى إلى الارتقاء بمفهوم برامج المكافآت ونُشجع عملاءنا على الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة التي تُوفر لهم تجربة مُميزة.

فقد تمّ تصميم الخدمة بعناية لتُلبي احتياجاتهم، مما يُجسّد حرصنا الدائم على تقديم حلول مُبتكرة ومخصصة تتناسب مع تطلعاتهم.”

تُقدم بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر حلولاً آمنة ومريحة تُغني عن حمل عملات متعددة.

وبفضل خدمة تعبئة بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر، أصبح بإمكان عملاء البنك الوطني العُماني الآن الاستفادة القصوى من مكافآتهم.

وتُعادل 400 نقطة من برنامج المكافآت ريالًا عُمانيًا واحدًا، ويبلغ الحد الأدنى لتعبئة البطاقة 10 ريالات عُمانية، بينما يبلغ الحد الأدنى لاستبدال النقاط 4000 نقطة (10 ريالات عُمانية).

ويُمكن للعملاء استبدال النقاط بأي مبلغ إضافي بمضاعفات ريال عُماني واحد.

يُواصل برنامج مكافآت البنك الوطني العُماني ريادته في تقديم تجربة مصرفية مُميزة للعملاء من خلال باقة متنوعة من المكافآت وعروض استبدال النقاط المُلبيّة لتطلعاتهم.

وبفضل هذه الخدمة الجديدة، يُمكن للعملاء إدارة نفقاتهم أثناء رحلاتهم بكفاءة والاستغناء عن تحويل العملات من خلال استخدام نقاط المكافآت لتعبئة بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر.

مواضيع ذات صلة

برقان الكويتي يحافظ على تصنيفه الائتماني مع نظرة مستقبلية مستقرة

Baidaa Katlich

الأهلي الأردني يتوج بجائزة “أسرع مشروع ترحيل بطاقات لعام 2023”

Baidaa Katlich

كابيتال بنك- الأردن “الشريك الأكثر نشاطا بإصدار عمليات تمويل التجارة الدولية”

Baidaa Katlich